التحفظ على منزل قديم لاستخدامه فى التنقيب عن الآثار بدمنهور

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:18 م
التحفظ على منزل قديم لاستخدامه فى التنقيب عن الآثار بدمنهور تنقيب عن الاثار - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم عدد من أهالى منطقة القلعة بدمنهور، مستأجرة أحد المنازل القديمة، بالحفر داخل منزلها للتنقيب عن الآثار مما أدى إلى حدوث شروخ بمنازلهم.
 
كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطاراً بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة دمنهور من الأهالى، بقيام عدد من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بأحد المنازل بمنطقة القلعه دائرة القسم .

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية التى قام بها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دمنهور بقيادة المقدم حسن قاسم، أن المنزل محل البلاغ ملك مُستأجر "ع . ع . ع" ووجود حفره دائرية الشكل بقطر 2 متر وعمق 8 متر تقريباً بإحدى الغرف بداخل المنزل بالطابق الأرضى الخالى من السكان.

بسؤال الأهالى المجاورين للمنزل قرروا بحدوث تصدعات وشروخ ببعض حوائط منازلهم بسبب عملية الحفر بالمنزل المشار إليه، وإتهموا مستأجرة المنزل المذكوره بالتسبب فى ذلك، تم التحفظ على مكان الحفر، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابه العامه .

وفى كوم حماده ورد بلاغ من "مصطفى ف ع" 42 سنة رئيس قسم الشئون الماليه بإدارة التأمينات الإجتماعيه بكوم حماده، بقيام 8 أشخاص مقيمين بدائرة مركز إيتاى البارود بصرف مبالغ ماليه، قيمة معاشات الهيئه عن مدد وهميه غير مستحقه لهم، والإستيلاء على تلك المبالغ دون وجه حق، بإجمالى مبلغ 19070.22جنيهاً، وأضاف بصعوبة تحديد مرتكب الواقعه، حيث أن الرقم السرى للحاسب الآلى لتسجيل البيانات والمدرج به أسماء مستحقى الصرف متاح لموظفى الجهه بجميع فروع الجمهوريه وطلب إثبات الحاله. 

وفى حوش عيسى ورد بلاغ لمركز الشرطة من "إبراهيم ف ب" 57 سنة فلاح بقيام شقيقه "كامل" 45 سنة فلاح ومقيم بذات الناحيه بإضرام النيران فى كميه من محصول الفول لخلاف بينهما على بيع قطعة أرض زراعيه، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه واتهم المُبلغ بقيامه بتقطيع 6 أشجار نخيل بأرضه لذات السبب، تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابه العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة