أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأناناس فوق البيتزا".. رد فعل عنيف للطليان بعد تغيير أكلتهم المفضلة

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 09:00 م
"الأناناس فوق البيتزا".. رد فعل عنيف للطليان بعد تغيير أكلتهم المفضلة سيدة تعتدى على عامل التوصيل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل بلد عادات وتقاليد فى الطعام لا يمكن الحياد عنها لشعبيتها الجارفة التى تتمتع بها، وتبقى لكل أكلة مميزة مكونات ثابتة لا تتغير، وعند الإقبال على محاولة تغيير هذه المكونات خاصة مع المأكولات المفضلة، فغالبا تواجه بالرفض، بالإضافة إلى أنها ينتج عنها تصرفات قادرة على تغير "مود" من يقبل على تناولها، وهذا ما حدث فى ايطاليا من تغيير فى ملامح "البيتزا". 

إيطاليا هى منبع البيتزا والمعجنات حول العالم، وللطليان عادات وتقاليد ثابتة وصارمة فى تناولها، وعلى سبيل التعاملات، فيشتهرون بسرعة الغضب لأقل الأسباب، فما بالك بسبب قوى مثل "تغير الطعام التقليدى والثابت".

1

 

أقدم أحدى مطاعم أمريكا الخاصة بالبيتزا على تغيير ملامح البيتزا الايطالى، ووضع قطع من فاكهة "الاناناس" على شطائر البيتزا من أعلى مما شوه ملامحها وغير طعمها، وسرعان ما انتشرت الفكرة حول العالم عبر وسائل السوشيال ميديا والتى قوبلت بهجوم عنيف من الطليان.

 

2
 

 

3
 

 

5
 

بعد أن أصبحت Hawaiian pizza فكرة سيئة للطليان، قرر أحد المحلات الايطالية تصوير مقطع فيديو يرصد من خلاله رد الفعل بعد تغير البيتزا، حيث وصلت لهم بيتزا الاناناس بدلاً من البيتزا التى قاموا بطلبها، وسرعان ما شهد عامل التوصيل الكثير من الاعتداءات والسباب من الزبائن بعدما شاهدوا البيتزا التى غيرت ملامح تقاليدهم فى الطعام، من خلال إضافة الاناناس عليها. 

 

Capture
 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة