خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ضبط شخص يستولى على أموال المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:30 م
ضبط شخص يستولى على أموال المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الإدارة العامة، لمباحث الأموال العامة فى ضبط شخص لاشتراكه مع هارب فى النصب والإحتيال على عدد من المواطنين بالغربية، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى تسفيرهم للعمل بالدول الأجنبية.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغاً من "سامح.ع"، مقيم السنطة بالغربية، و7 آخرين، بقيام "علاء.ع"، بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم للعمل بإحدى الدول الأجنبية، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها .

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات تبين صحة البلاغ وأسفرت الجهود عن قيام "علاء.ع" محلل نظم ومعلومات ، وشقيق زوجته"أحمد .م"  مدير مكتب للخدمات السياحية، مقيمان في طنطا بالغربيةبممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مائتان وستون ألف جنيه، كمقدم لمبلغ ثلاثمائة ألف جنيه بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف لجهود لضبط المتهم الهارب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الداخلية تضبط 673 قضية تموينية متنوعة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:38 م

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة