أكرم القصاص - علا الشافعي

لو صحبتك فركشت.. 6 نصايح هتساعدك تقفى جنبها

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 06:00 م
لو صحبتك فركشت.. 6 نصايح هتساعدك تقفى جنبها فتيات-أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرًا ما تتعرض صديقتك المقربة لتجارب قاسية تحتاج فيها لوجودك بجانبها، ولعل تجربة الانفصال من أصعب المواقف التى تحتاج فيها لمجهود منك، ووجود خاص من أجل عبور تلك المرحلة بسلام؟

وفى تقرير له نشر موقع “Your Tango”، المتخصص فى العلاقات الإجتماعية بعض النصائح التى يمكنك من خلالها الوقوف بجانب صديقتك فى محنتها بأفضل طريقة حتى تتجاوز ذلك، فتعرفى عليها وجربيها..

فتيات2
فتيات

 

خروجة مختلفة

بالطبع تعلمين جيدًا الأماكن التى تفضلها صديقتك فى الخروج، فنظمى بصحبة صديقاتك المقربين نزهة مختلفة ومناسبة لاهتماماتها من أجل تغيير الحالة المزاجية السيئة التى تمر بها بعد الانفصال، والأفضل ان يحدث ذلك فى سرية تامة وتتفاجأ بالترتيب.

فتيات
فتيات

 

اعملوا نيولوك

يرى بعض الخبراء النفسيين أن تغيير قصة الشعر، أو القيام بمكياج مختلف من أبرز الأشياء التى تساعد الشخص على تجاوز مرحلة صعبة فى حياته، لذا اصطحبى صديقتك لصالون تجميل مجهز بأعلى التجهيزات واقضيا يومًا مختلفًا هناك واعرضى عليها فكرة تغيير قصة شعرها فربما تشعر بطاقة جديدة وإيجابية فى حياتها.

نيو لوك
نيو لوك

 

اتعلموا رياضة جديدة

ممارسة الرياضة فى تلك الفترة ستكون مهمة للغاية، فاصطحبى صديقتك لممارسة رياضة جديدة والأفضل أن تكون تتضمن بعض المهارات القتالية حتى تتمكن من إخراج الحزن الذى اكتسبته من فترة ما قبل الانفصال.

سفر
سفر

 

سافروا مكان جديد

تغيير المكان الذى ارتبط فى ذهنها بذكريات الانفصال من أهم الخطوات التى عليكِ الاهتمام بها، لذا رتبى سفرية لمكان بعيد داخل البلاد والأفضل ان يكون مطلًا على بحر أو به مناظر طبيعية خلابة مريحة للأعصاب.

افتحوا صندوق الذكريات
 

بينكما الكثير من الذكريات والمواقف المثيرة للضحك، والصور التى تبتسمان كلما شاهدتموها، اجمعى تلك الذكرايات فى صندوق أو ألبوم وأرسليه لها أثناء ساعات عملها، وهى المفاجأة التى تشعرها بوجودك بجانبها فى أصعب الظروف ومحاولة رسم البهجة على وجهها.

فتيات1
فتيات

 

ساعديها تعبر عن مشاعرها

أعطى صديقتك ورقة وقلم واطلبى منها كتابة ما تشعر به، فربما ذلك يساعدها على إخراج مشاعرها على الورق ومواجهتها ومحاولة تجاوزها .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة