"كل يوم" يعرض تقريرا حول المشاركة المجتمعية وقصر الخديوى توفيق وسور الأزبكية.. يتناول زيارة الرئيس السيسي للنمسا.. يسلط الضوء على تظاهرات بلجيكا.. ويخصص فقرة حوارية مع بيومى فؤاد

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 12:13 ص
"كل يوم" يعرض تقريرا حول المشاركة المجتمعية وقصر الخديوى توفيق وسور الأزبكية.. يتناول زيارة الرئيس السيسي للنمسا.. يسلط الضوء على تظاهرات بلجيكا.. ويخصص فقرة حوارية مع بيومى فؤاد الفنان بيومى فؤاد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل الإعلامى الإبراشى تقديم برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، بالحديث عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنمسا، وما سوف يترتب على ذلك من مصالح تصب فى صالح الدولة المصرية على عدة مستويات، ومن ثم سلط "كل يوم" الضوء على المظاهرات التى عمت المدن البلجيكية، بسبب قانون الهجرة غير الشرعية، وشدد مقدم البرنامج على  أن الدول الكبرى الآن ساهمت فى تدمير العديد من الدول العربية، والإفريقية وعليها تحمل مسئوليتها تجاه الهجرة التى يقوم بها سكان هذه الدول المدمرة إلى أوروبا.

وعرض برنامج "كل يوم"، بعض التقارير، كان أبرزها  إنشاء مستشفى بقيمة 21 مليون جنيه بالجهود الذاتية بمحافظة بنى سويف، ووفقا للتقرير فإن المستشفى تم إنشاؤها على مساحة 300 متر مركز ببا بمحافظة بنى سويف خلال عام واحد، وناشد الأهالى خلال التقرير المسئولين بتوفير بعض الأدوية التى تشهد نقصا، وعربة إسعاف وبعض الأجهزة فى غرفة العمليات والعناية المركزة.

وتناول البرنامج تقريراً آخر حول الإهمال والتخريب اللذين طالا قصر الخديوى توفيق بحلوان، ووفق التقرير ظهرت أعمال الدمار والتهالك على القصر الذى كان صرحا أثرياً وتحفة معمارية فريدة من نوعها،وشدد بعض الأهالى على أن القصر أصبح مأوى للخارجين على القانون ومتعاطى المخدرات إلى جانب الأعمال المنافية للآداب.

وأجرى "كل يوم"، اتصالاً هاتفية مع الدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب ، للحديث عن معرض القاهرة الدولى للكتاب، والغضب الذى عم أصحاب مكتبات سور الأزبكية بسبب المشاركة فى المعرض بسبب السياسات الجديدة والشروط والمساحات الجديدة التى حددها القائمين على المعرض.

 

وخصص "كل يوم"، الفقرة النقاشية للحوار مع الفنان بيومى فؤاد ،والذى قال خلال حواره: "إن كثرة الحديث حول الأعمال الفنية التى أشارك بها تسببت لى بإزعاج لدرجة أن مصلحة الضرائب بدأت تلاحقنى على خلفية ما كتب فى وسائل الإعلام"، وتابع: "الأول كان الكلام مقبول لكن لما طول باخ شوية.. لدرجة إنى وأنا فى الحج قالوا لى أنت هنا كمان فقلت ليهم أنا جى أتوب.. لو قعدت فى البيت هيقولوا كدا.. لكن الآن أصبحت معتادا على الموضوع ومش بيضايقنى".

وأضاف "فؤاد"، قائلا: "لو أنا عملت مشهد فى مسلسل قوامه 30 حلقة بيتحسب عليا عمل فنى شاركت فيه.. والضرر الوحيد من ذلك إن هذا التهريج اتقلب بجد عند الضرائب".

وأكد بيومى فؤاد أن من المواقف الطريفة التى تعرض لها جراء الحديث حول الأعمال الكثيرة التى شارك بها، أن مصلحة الضرائب احتسبت عليه أعمال كان ضيف شرف بها ولم يتقاض أى أجر عليها، متابعا: "الكوميدى فى الأمر أنهم جابولى حاجات من 2005 أنا نستها أو إن الأعمال اسمها اتغير عن الوقت الذى كنا نصور فيه وقتها"، مشددا على أنه أجرى تسوية مع مصلحة الضرائب بعد رحلة من المعاناة تمكن خلالها إثبات الأعمال التى تقاضى فيها أجورا متواضعة وأخرى لم يتقاض عليها أجرا مطلقا.

وتابع "فؤاد": "مرة جانى تقرير من الضرائب فكتبت بين قوسين والله العظيم تلاتة ما أخدت ولا جنيه.. الضرائب لاحقتنى لكن أنا تحت أمرهم وتحت أمر كل ما هو قانونى.. حظى إن المحاسب بتاعى كان كبير فى الوقت اللى اتفتح فيه الملف بتاعى ودى من الكوميديا اللى عشتها فى حياتى".

ولفت "فؤاد"، إلى أنه سعيد بحب الجمهور له، وحديثهم الطيب عنه، وتابع:"أنا بعتقد أن فيه 40 نفر من الـ90 مليون مصرى لسا متصوروش معايا..والحمد الله ده فضل من عند ربنا"، مشدداً على أن لم يتقاضى أجراً عن الكثير من الأعمال والإعلانات التى شارك فيها.

وشدد الفنان بيومى فؤاد، على أنه شخصية تحب العمل ولا تبحث عن المال مطلقاً، لافتاً إلى أنه ليس فناناً كوميدياً بل يؤدى كل أنواع الفن، وتابع:"تقديم البرامج كان من قبيل التجربة لأننى شخصية تحب التجربة فى كل شىء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة