أكرم القصاص - علا الشافعي

أوقاف شمال سيناء تكرم المساهمين فى نجاح حملة رسول الانسانية

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 06:12 م
أوقاف شمال سيناء تكرم المساهمين فى نجاح حملة رسول الانسانية جانب من التكريم
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت مديرية اوقاف شمال سيناء، اليوم الاثنين، المشاركين فى  نجاح حملة "محمد رسول الإنسانية"، من أئمة الأوقاف وممثلى وسائل الإعلام بالمحافظة، وحفظة القرآن الكريم من مختلف الأعمار.

وسلم اللواء عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، والشيخ محمد سعد العش وكيل وزارة الاوقاف بشمال سيناء، واللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء، شهادات التقدير للمكرمين خلال الاحتفالية.

وشدد محافظ شمال سيناء فى كلمته، على ضرورة تربية النشئ على وسطية الإسلام بعيدا عن التشدد، مؤكداً أن محافظة شمال سيناء اكثر محافظة تشجع وسطية الإسلام وتقدر ذلك لما اكتوت به من نار الإرهاب من فئات ضالة، مطالباً الأئمة الاهتمام بوسطية الإسلام واعتبارها رسالتهم.

وأعرب الشيخ محمد سعد العش وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، عن تقديره للدور الذى قامت به وسائل الإعلام فى تغطية الحملة، وللدور الذى قام به محافظ شمال سيناء فى تشجيع الحملة، وأشاد بدور مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة على دورهم فى تشجيع الحملة وفتح المدارس ومراكز الشباب.

وأعلن وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، أنه سيتم خلال أيام بحملة الوزارة حول مكارم أخلاق نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، وحملة وسطية الإسلام وستفعل الحملات فى مساجد المحافظة.

تضمنت فقرات الاحتفال ابتهالات دينية وأناشيد قدمتها فرق الفنون بالشباب والرياضة.

من ناحية أخرى، استعرض محمد فتحى توفيق ، مدير عام الشباب والرياضه بجنوب سيناء اليوم الاثنين تفاصيل المرحله الثانيه لبرنامج "مشوارى" بمشاركة 200 شاب وفتاة من جنوب سيناء خلال الفتره من 12 إلى 17 ديسمبر الجارى، مؤكدا أن برنامج مشوارى مقدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه و منظمه اليونيسيف بمراكز شباب طور سيناء و الصيادين والساحل والاستاد الرياضى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة