أرقام قادت ليفربول نحو صدارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. فيديو

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:57 م
أرقام قادت ليفربول نحو صدارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.. فيديو فريق ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سجلاً مثاليًا رائعًا فى الموسم الحالى للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويغرد ليفربول منفردًا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى.

احتفال نجوم ليفربول
احتفال نجوم ليفربول

 

وخاض الريدز 17 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم، نجح خلالها فى تحقيق 14 انتصار بالإضافة إلى 3 تعادلات، وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم وهو إنجاز يملكه وحيدًا متفوقًا على جميع عمالقة المسابقة.

ونجح ليفربول فى تسجيل 37 هدفًا فى 17 مباراة بمعدل 2.17 هدفًا فى المباراة الواحدة، وهو ثانى أقوى خط هجومى خلف مانشستر سيتى الأكثر تسجيلاً للأهداف برصيد 48 هدفًا.

 

واستقبلت شباك الريدز 7 أهداف فقط على مدار الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، ليملك أقوى خط دفاع فى المسابقة، متفوقًا السيتي صاحب المركز الثانى برصيد 10 أهداف، كما خرج ليفربول بشباكه نظيفة فى 10 مباريات.

ليفربول
ليفربول

 

كما يتواجد ليفربول فى صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي ممثلا بالنجم المصرى محمد صلاح برصيد 10 أهداف متساويا مع الجابونى بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال.

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يذكر أن ليفربول نجح فى حسم قمة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة