خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

2019 هتهدى سرهم.. توافق الأبراج فى السنة الجديدة.. الحمل والميزان الأنجح

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:00 م
 2019 هتهدى سرهم.. توافق الأبراج فى السنة الجديدة.. الحمل والميزان الأنجح شباب
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل بداية كل عام ينشغل الكثيرون بالتوافق بين الشخصيات ونسبة بحث كل برج عن شريك حياته فى العام الجديد، وهو ما أوضحه موقع “Relationship Rules”،  فى التقرير الذى نشره حول أبرز الشخصيات والأبراج المتوقع لها علاقة طويلة الأمد فى 2019.

وجاءت الأبراج بعكس التوقعات المعتادة من حيث توافق الأبراج والشخصيات، وهو ما يوضحه التقرير بأن هناك الكثير من الأبراج التى سيتغير أصحابها من حيث الطباع والسمات الشخصية، فتتحسن علاقاتهم بالأبراج الأخرى.

شباب2
شباب

 

الحمل والميزان

يتمتع الحمل بشخصية قيادية ويفضل فرض رأيه والتمتع بالاعتزاز بنفسه وتقدير ذاته، وهو ما يتمكن مولود برج الميزان من احتوائه من خلال طاقة العطاء والحب التى تكمن لديه، لذا من المتوقع ان يكون لدى مواليد ابراج الحمل والميزان علاقة قوية فى 2019.

العذراء والجوزاء

العذراء يفكر بطريقة واقعية ويتطلع لإثبات ذاته بشتى الطرق فى حين تتلاقى أحلامه وطموحاته مع مولود برج الجوزاء الذى يبحث عن شريك مناسب ورفيق للحياة ، لذا فإن مواليد ابراج العذراء والجوزاء لديهما حظ وفير فى العلاقة القوية خلال عام 2019.

شباب
شباب

 

الجوزاء والقوس
 

يبحث مولود برج الجوزاء عن التسلط دائمًا فى العلاقات العاطفية، بينما يتمتع مولود برج القوس بحس فكاهى ورمانسية عالية مما يجعله خير شريك لمولود برج الجوزاء.

السرطان والثور
 

يتوقع علاقة قوية وحياة كاملة بين مولود برج السرطان ومولود برج الثور، حيث التفكير  الواقعى الذى يشتركان فيه، بالإضافة للطموح العالى الذى يجعلهما خير شركاء فى حياة ناجحة قائمة على التعاون والمساندة.

أزواج
أزواج

 

الأسد والحمل
 

بينما يفرض برج الأسد رأيه ويرفض الجدال يحتويه برج الحمل بالهدوء، والقدرة على التحليل والنقاش لذا تجد بينهما تجانس كبير، وحياة ناجحة وطويلة الأمد فى 2019.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة