قائمة ضحايا محمد صلاح في الدوري الإنجليزي تنتظر مانشستر يونايتد

الأحد، 16 ديسمبر 2018 01:24 م
قائمة ضحايا محمد صلاح في الدوري الإنجليزي تنتظر مانشستر يونايتد محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يسعى محمد صلاح نجم ليفربول لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدورى الإنجليزى، عندما يلتقي الفريقان فى السادسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من التسجيل فى شباك 19 نادياً من أصل 21 فريقاً واجهه النجم المصرى على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزى، حيث فشل فى التسجيل فقط أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً على نابولى الإيطالى بهدف محمد صلاح في المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "أنفيلد"، ليحجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم لمواصلة الحفاظ على صدارة الدورى الإنجليزى، فى الوقت الذى سيكون متسلحاً فيه بالنجم المصرى محمد صلاح الذي حصل أمس الأول، الجمعة، على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" للعام الثانى على التوالى.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح في مباراة اليوم لحصد النقاط الثلاث، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية في الجولة الماضية، قبل أن يسجل هدف الفوز في شباك نابولي الايطالي بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة