خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من حق "الكيرفى" يدلع.. فساتين ستان وقطيفة إطلالات تناسبك ليلة رأس السنة

الأحد، 16 ديسمبر 2018 04:00 م
من حق "الكيرفى" يدلع.. فساتين ستان وقطيفة إطلالات تناسبك ليلة رأس السنة الأوفر سايز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلما اقتربنا من العام الجديد واحتفالات عيد الميلاد، نرغب جميعا فى التغيير والظهور بإطلالات مثالية تأخذ طابع التميز والاختلاف، ولم تقتصر هذه الإطلالات فقط على أصحاب القوام المثالى، وإنما يتميز أصحاب "الأوفر سايز" هذا العام بالعديد من الاختيارات المختلفة، وتبعا لموقع instyle نقدم مجموعة من الفساتين المميزة.

 

فستان ماكسى من الترتر

فستان من الترتر
فستان من الترتر

إن ارتداء فستان من الترتر باللون النحاسى يعطيك إطلالة مميزة، كما يضيف إليك مزيد من الأنوثة والجمال، ويفضل بأن يكون ذو أكمام طويلة ويأخذ شكل الالتفاف من الخصر مع فتحة صغيرة من الأمام، ليعطيك إحساس بالتناسق وإظهار جسمك بشكل أكثر رشاقة وأنوثة، ويفضل ارتداءه مع حذاء من اللون الأسود.

 

2-فستان من الساتان الأحمر

فستان من الساتان الأحمر
فستان من الساتان الأحمر

لا شك من أن اختيار فستان من الستان ذو اللون الأحمر يكون الاختيار المناسب لقضاء أمسية خاصة، فهو يتميز بوجود حزام الخصر الذى يعطى إحساس بالقوام الممشوق وذات أكمام مميزة، مما يضيف إليك مزيد من الأنوثة والجاذبية.

 

3-فستان من القطيفة

فستان من القطيفة
فستان من القطيفة

القطيفة من الفساتين المميزة التى دائما ما يكون لها طابع خاص، فاختيار فستان من القطيفة بالألوان الداكنة بتصميم ذات أكمام منفوشة ونقوشات بسيطة بارزة تجعلة مناسبا وتضيف لك كثيرا من النعومة.

4- فستان من الترتر الروز

فستان من الترتر الروز
فستان من الترتر الروز

يتميز هذا الفستان بكثير من التميز والأناقة، فلا شك من أن ارتداءه يضيف إليك كثيرا من الحيوية والبهجة، فهو يدمج مابين اللونين الروز والفضى، الذى يجعله الاختيار المناسب لقضاء الحفلات المميزة.

5-فستان كروازيه من الستان

فستان من الساتان الملفوف
فستان كروازيه من الساتان

يعد هذا الفستان من التصميمات التى تتناسب مع  أصحاب البساطة والرقة، فهو يأخذ طابع الإانسيابية، فيتميز بالشكل "كروازيه" الذى حول الجسم ووجود حزام الخصر الذى يضيف له كثيرا من الأنوثة.

6-فستان من اللون الأسود

فستان باللون الأسود
فستان باللون الأسود

يظل اللون الأسود دائما على عرش الألوان، فيعد هذا التصميم من التصميمات المميزة التى تجمع بين الفخامة والأنوثة، كما يظهر الجسم بشكل متناسق ومثالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة