أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول فى مهمة صعبة ضد مانشستر يونايتد لاستعادة قمة الدوري الإنجليزي

الأحد، 16 ديسمبر 2018 08:00 ص
ليفربول فى مهمة صعبة ضد مانشستر يونايتد لاستعادة قمة الدوري الإنجليزي كلوب ومورينيو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لتعميق جراح مانشستر يونايتد عندما يلتقي الفريقان فى السادسة مساء اليوم، الاحد بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً على نابولي الايطالي بهدف محمد صلاح في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ليحجز مقعده فى دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالي والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للعودة إلى صدارة الدوري الانجليزي والتى خطفها مانشستر سيتي أمس مؤقتا بفوزه على إيفرتون بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، ويأتى الريدز فى المركز الثانى بـ42 نقطة، في الوقت الذى يحتل فيه مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح في مباراة اليوم، الذي حصل أول أمس الجمعة على جائزة أفضل لاعب في افريقيا من جانب هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" للعام الثاني على التوالي، كما يمر بحالة رائعة بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية في الجولة الماضية، قبل أن يسجل هدف الفوز في شباك نابولي الايطالي بدوري ابطال اوروبا.

فى حين يسعى مانشستر يونايتد لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها أمام فالنسيا الاسباني بنتيجة 1 – 2 بملعب "المستايا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدرك جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أن الهزيمة في مباراة اليوم ستصعب من مهمة الفريق فى إنهاء موسمه بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ومما يعزز من حظوظ مانشستر يونايتد في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية، هو أن مانشستر يونايتد الذي يتخلف بفارق 16 نقطة خلف ليفربول، لم يخسر في آخر 4  مباريات زار فيها ملعب "أنفيلد"، ولم تتلق شباكه أهدافًا في آخر 3 مباريات، ويتفوق مورينيو على كلوب في المواجهات المباشرة السابقة.

ويعانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز منذ وصوله إلى أنفيلد، حيث لم يحقق أى انتصار على مانشستر يونايتد منذ تعيينه في 2015، حيث واجه الفريق في 5 مباريات تعادل 3 وخسر مرتين، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد صلاح الذى لم يسجل أى هدف فى شباك الشياطين الحمر حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة