خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية

الأحد، 16 ديسمبر 2018 05:27 م
صور.. نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ترافقه نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومحمود محرز رئيس قطاع الفروع بالجهاز بزيارة لفرع الجهاز بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، واستمع لشرح حول أداء الفرع والخطوات التي يجب على الراغبين في الحصول على قروض من الجهاز السير فيها والمستندات المطلوبة للحصول على القرض.

وتفقد محافظ الدقهلية مختلف الإدارات التي يضمها الفرع وأبدى شاروبيم عددا من الملاحظات في مقدمتها ضرورة مساهمة الجهاز في دعم مشروعات البنية التحتية في عدد من قرى المحافظة ذات الأولوية.

وأكد شاروبيم على دعمه للجمعيات الأهلية التي تشارك في خدمة المجتمع والعمل على مضاعفة عددها من 28 إلى 56 جمعية كمرحلة أولى.

كما قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية باهداء درع المحافظة لنيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مكتبه  بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات الجهاز، كما تلقى محافظ الدقهلية درع الجهاز من نيفين جامع مؤكداً على ضرورة التعاون بين الجهاز التنفيذي للمحافظة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لمساعدة شباب الدقهلية على إقامة المشروعات التي تخدم المجتمع الدقهلاوي سواء كانت مشروعات خدمية أو إنتاجية.

وأكد شاروبيم على أهمية تقديم الجهاز للتسهيلات التي تجذب الشباب للتعامل معه والحصول على القروض اللازمة لتمويل المشروعات مع ضرورة العمل على الحفاظ على المال العام الذي يتولى الجهاز إدارته وتعظبمه.

نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية (1)
 

 

نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية (3)
 

 

نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية (4)
 

 

نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية (5)
 

 

نيفين جامع تزور فرع جهاز تنمية المشروعات بالدقهلية (6)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة