خالد صلاح

رسائل الرئيس لطلاب الكليات العسكرية.. تحلوا بالإرادة القوية والتحمل.. كثير من التضحية ونكران الذات.. نعد رجالا يقدمون حياتهم ودمهم لأجل خاطر البلد تعيش.. ويطالب بتدريس برامج بالكليات العسكرية عن كيفية هدم الدول

الأحد، 16 ديسمبر 2018 01:04 م
رسائل الرئيس لطلاب الكليات العسكرية.. تحلوا بالإرادة القوية والتحمل.. كثير من التضحية ونكران الذات.. نعد رجالا يقدمون حياتهم ودمهم لأجل خاطر البلد تعيش.. ويطالب بتدريس برامج بالكليات العسكرية عن كيفية هدم الدول الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق

الرئيس السيسى يرحب بطلبة الكليات العسكرية الجدد.. ويؤكد: كثير من التضحية ونكران الذات

نحتاج مسئولين عارفين أشكال الصراع والحروب المختلفة

 

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالطلبة الجدد المنضمين للكليات العسكرية، قائلا: "أهنئكم على انضمامهم للقوات المسلحة، وستكتمل هذه التهنئة باستكمال فترة التدريب للمستجدين.. ويهمنا أننا مش عاوزين الفترة دى تنتهى إلا لما نحقق الفائدة والأهداف التى تواجدنا فى الكلية من أجلها الآن".

 

وقال الرئيس خلال لقائه بطلاب الكلية الحربية: "هنشوف قياسات الطلبة القدامى وهنشوف كل شهر من الثلاثة أو الأربعة أشهر اللى احنا قاعدينها بنحقق قد إيه زيادة عن اللى انا إحنا فيه.. وبالنسبة للمستجدين اهتموا وخلوا عندكم إرادة قوية وتحملوا لأن هذه الفترة لن تنتهى وأنا مصر على ذلك إلا بعد تحقيق كل القياسات والمهارات فى كل المستويات التى نستهدف".

 

وواصل: "لا نريد أن نفقد الفرصة خلال هذه المدة، وأقول للمستجدين أهلا بكم.. نظام مختلف وحياة مختلفة يعنى كثير من الالتزام والانضباط والمسئولية كبيرة جدًا، لكن حياة مختلفة عما تعودتم عليه، وهذه فترة اختبار لكم واختبار لاستعدادكم لتحمل الحياة القاسية أم لا.. حيث يوجد بها كثير من نكران الذات والتضحية، وبدايتها التواجد بهذا الشكل وعدد الشهور وهذا الالتزام.. وستجدون أن الدنيا والحياة مختلفة عما تعودنا فى حياتنا المدنية والأسرية وأتمنى لكم كل التوفيق".

271573-السيسى--(6)
 

 

وأوضح الرئيس أنه حرص على زيارتهم فى بداية الفترة، ليؤكد إصرار الدولة على إعداد الرجال، قائلا: "حرصت أن آتى فى بداية الفترة لأؤكد لكم أننا مصرون كما تعودنا فى الكليات الحربية والعسكرية أن نعد الرجال الذين يقدمون لوطنهم وبلدهم حياتهم ودمهم لأجل خاطر الدولة دى تعيش وتستمر ، بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل تضحيات أبنائها منكم ومن الشرطة أن يحافظوا عليها ويحموها ويكونوا مستعدين على تقديم أرواحهم ودمائهم، ولن أنسى أن أقول للطلبة المستجدين أن هذه الفترة مرحلة اختيار وربنا يوفقهم".

 

كما طالب الرئيس عبدالفتاح السيسى الكليات العسكرية، بتدريس برامج وأمثلة عملية بالكليات العسكرية، توضح كيفية هدم الدول، موضحا: "قبل كده الكليات العسكرية تدرس كويس أوى برامج وأمثلة عملية على كيفية هدم الدول، وإزاى النهاردة يبقى فيه علم كبير أوى يستخدم فيه أدوات وآليات عمل، تستخدم لتدمير الدول".

 

وتابع رئيس الجمهورية: "نحتاج مسئولين عارفين أشكال الصراع والحروب المختلفة، وفى أمثلة عملية لكل إجراء وأسلوب وآلية تستخدم لتدمير الدول".

 

وأضاف السيسي: "إحنا كمسئولين عن الأمن القومى محتاجين نبقى عارفين ده كويس، وأما نكون شايفين إنه ممكن يتنفذ علينا، محتاجين نفهمه كويس".

201750-السيسى--(3)
 

 

209724-السيسى--(7)
 

 

232826-السيسى--(9)
 

 

244711-السيسى--(5)
 

 

262166-السيسى--(10)
 

 

271959-السيسى--(8)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة