أبو حامد يقترح مبادرة لدعم حالات مشابهة لـ"نحمدو" بمشاركة المجتمع المدنى

الأحد، 16 ديسمبر 2018 07:00 ص
أبو حامد يقترح مبادرة لدعم حالات مشابهة لـ"نحمدو" بمشاركة المجتمع المدنى محمد ابو حامد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب محمد أبو حامد ،وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب ، أن اللجنة ستناقش خلال جلساتها القادمة طرح مبادرة لدعم النماذج المكافحة مثل "نحمدو" وغيرها ، لافتا أن توجه الدولة كاملة هو دعم مثل هذه النماذج التى تعمل وتبذل مجهود ليتم دعمهم معنويا وماديا .

وأشار فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ، إلى أن ذلك يدور فى إطار الحماية الاجتماعية والتى يعد جزء منها ليس دعما نقديا أو معنويا بل تشجيعهم على العمل من الأساس حتى يتحول هذه الدعم لشخص قادر على تلبيه كافة احتياجاته كاملة ، موضحا أن اللجنة تعمل على تعزيز الحمايه الاجتماعيه أيضا .

ولفت "أبو حامد " أن المبادرة التى سيتم دراستها هو إيجاد آلية لدعم التوجه التشغيلى للدوله يشارك فيها المجتمع المدنى ، على أن تستمع اللجنة فى ذلك للحكومة والمجتمع الأهلى ونماذج من هؤلاء ليكون هناك فرصه لدعمهم وتشجيعهم على العمل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

لاحول ولا قوة الا بالله

والنبي نقطنا بسكاتك

ما هو لو البهوات امثالكم قاموا بدورهم بجد ماكانش يكون فيه مشكلة من اصله بدل ماتدوروا على نوع جديد من التسول والشحاته باسم الغلابة والمساكين اول حاجة تعمولها تطلعوهم من دماغكم - قعدتم سنين بتتكلموا عن محدودي الدخل ايه اللي حصل ؟ ماشاء زادوا وكثروا وانضملهم كمان متوسطي الدخل ثاني حاجة تضغطوا على الحكومة بما لكم من سلطات ان كانت لكم سلطات اصلا بانها بدل ماتلغي الدعم تتاكد بس انه بيوصل لمستحقيه وان الحيتان اللي مابتدفعش ضرائب بما يرضي الله يدفعوها غصب عنهم وليس بالحب والتراضى وطبعا انتوا بره المعادلة دي خالص علشان كده هانفضل نلف حوالين نفسنا الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة