من الوطنية للكرة والفن .. كيف استخدم "التى شيرت" للتعبير عن الشخصية؟

السبت، 15 ديسمبر 2018 02:00 ص
من الوطنية للكرة والفن .. كيف استخدم "التى شيرت" للتعبير عن الشخصية؟ موديلات التي شيرت موضة للجميع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تحظ موضة بشهرة واسعة مثل موديلات "التى شيرت"، فهى أنيقة وبسيطة فى نفس الوقت، ونجد أن الكبير والصغير يقبل على ارتدائها، والفنانون والمشاهير فى المقدمة، فهو قطعة الملابس الوحيدة التى تشعر من يرتديها بالحرية. 

التى شيرت فى متحف النسيج 

والجدير بالذكر أن الفراعنة أول من ارتدو "التى شيرت" حيث نجد فى متحف النسيج قطعة لقميص أبيض بسيط التصميم وله رقبة واسعة تشبة إلى حد كبير "التى شيرت". 

إطلالة شبابية للجميع 

التي شيرت  (1)
 
ونجد أغلب الفنانات عندما يفضلن الظهور بإطلالة شبابية وعصرية يرتدين أحد موديلات التي شيرت سواء برسومات ديزني أو مشجعين ناديهم المفضل. 

وسيلة للتعبير عن الذات 

التي شيرت  (5)
 

 

وهذا ليس كل شىء حيث أصبح " التي شيرت " وسيلة للتعبير عن الذات ، بكتابة صاحبة عبارات تمثل اسلوبه في الحياة ، أو مقولات مأثورة ، وأحيانا تكون عبارات ثورية ووطنية .

قطعة ملكية بسيطة 

التي شيرت  (2)
 
وإلى يومنا هذا لا يستطيع أحد معرفة سر الإقبال العالمي على هذه القطعة ، فقد ارتدتها الدوقة " كيت ميدلتون" لتعبر عن بساطتها والملكة " رانيا العبد الله " لتضفي على إطلالتها مزيد من الشباب والعصرية. 

موديل لجميع أفراد الأسرة 

التي شيرت  (3)
 
و التي شيرت قطعة الملابس الوحيدة التي يمكن أن يرتديها جميع أفراد الاسرة من الأب والأم والأبناء من نفس اللون والموديل أيضا وهناك كثير من الشركات تهتم بهذا الشأن .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة