لو في بداية مشوارك العملى.. 4 نصائح للنجاح

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 10:00 ص
لو في بداية مشوارك العملى.. 4 نصائح للنجاح فتاة عاملة ـ أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
الفتاة في بداية المشوار العملي تتوقع أن الحياة وردية والدروب مليئة بالأنوار والأزهار ولكن هذا ليس بالطبع حقيقة ، فهناك بعض النصائح التي يجب السير عليها للوصول إلى طريق النجاح، ويقدم موقع " wmnlife"   نصائح للحاق بقطار النجاح سواء العمل وظيفي أو مشروع خاص يتم تأسيسه. 
 

1- مشروعك أو عملك هو أولويتك الرئيسية

1
 

 

التركيز على مشروعك والعمل عليه معظم الوقت، حيث يجب أن تتعلم الفتاة أن كما تعلقت بعملها واهتمت زاد التركيز لتحقق نقاط النجاح المطلوبة 

2- استعدى  لتكوني متعلمة 

3
 

 

مراحل التعليم تنتهي بالتخرج ولكن في دنيا العمل ، عليك الاستعداد الدائم أن تكوني متعلمة كل يوم درس جديد من السابقون لك في المهنة ، فالاستمرار في التعلم وتوسيع المعارف من الخطوات الناجحة في طريق العمل. 

3- تعلمي كيف تواجهين المنافسين 

4
 

 

الحقيقة العملية التي يجب أن تتعرفي عليها أن المنافسين هم الأشخاص الذين سيجعلونك تمضي قدما في عملك ، سوف تكونين في حالة من الركود إذا لم يكن هناك منافسين ، فوجودهم سيجعلك على الدوام في حالة من الحركة والتطور وإظهار افكار جديدة .

4- توقع الفشل قبل النجاح

 5
 

 

تعتمد النتيجة النهائية على العديد من العوامل والظروف، وليس عملك وحسب وهذا يجعل من عوامل النجاح توقع الفشل ، أو تأخر الترقية وهذا لا يعني لك سوى المزيد من العمل والتخطيط بشكل جديد لحصد النجاح في أقرب وقت. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة