أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان محدش يشتغلك.. 5 علامات هتقولك إنها شافت غيرك

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 10:00 م
عشان محدش يشتغلك.. 5 علامات هتقولك إنها شافت غيرك على ربيع
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيراً ما نتحدث عن " خلعان الشباب" من العلاقات العاطفية، أو دخولهم فى علاقة أخرى تفسد العلاقة الأولى، ونتجاهل تماماً تكرار نفس الحالات بالنسبة للفتيات، فربما تدخل الفتاة فى علاقة حب تعتقد أنها أبدية، ثم تأتى غيرها التى تحقق لها أحلامها وتعدها بمستقبل مستقر، فضلاً عن أنها تحقق لها سرعة الزواج بدلاً من الانتظار سنوات تجهيز نفسك.

ولأننا نحرص باستمرار على تقديم النصائح للشباب حتى يتمكنوا من خوض تجارب عاطفية ناجحة، فلك كشاب أن تعرف  فى السطور التالية  5 علامات تؤكد لك أنها دخلت فى علاقة أخرى:


هتعمل سين متأخر

بعدما كانت العلاقة بينكما قائمة على الاهتمام، وتبحثا عن بعضكما البعض باستمرار، ستجد تجاهلا شيئًا فشىء منها، فإذا تعودتما على التحدث يوميًا، ستجد أن الوضع اصبح أنك ترسل الرسالة فلا ترد عليها إلا  فى وقت فراغها، أو بعد مرور فترة من الوقت.

هاتف-أريفية
هاتف-أرشيفية

هتعمل أكونت فيس بوك جديد

إذا وجدت تغير فجأة فى حساباتها الشخصية على فيس بوك أو تويتر أو ما شابه ذلك، او قامت بإنشاء حساب جديد فاعلم أنها تقدم على خطوة جديدة فى حياتها تختار بعض الاشخاص فقط لتكون لها علاقة بها فى الفترة القادمة.

هتقولك شخصياتنا مختلفة

ربما فى بداية علاقتكما العاطفية كان اختلاف شخصياتكما أمر رائع، حتى تكملا بعضكما البعض، فأنت تحب الموسيقى الهادئة، بينما هى تفضل الصخب، أنت تفضل المكوس فى المنزل، بينما السير فى الشوارع أفضل ما تبحث هى عنه، وكانت تجد فى ذلك "كوكتيل" مناسب من أجل حياة مختلفة، ولكن الآن أصبح حديثها عكس ذلك، فإذا وجدتها تكرر إن شخصياتكما المختلفة ستعيق الحياة المستقرة بينكما مع بعض عبارات السخط على ذلك، فاعلم جيدًا إن هناك عامل خارجى دفعها لتغيير رأيها.

فتاة-أرشيفية2
فتاة-أرشيفية

هتسأل على أسعار العملات الخليجية

مهما تمتعت الفتاة بنسبة ذكاء وحرص عالية ستجد فى تصرفاتها بعض الثغرات التى تخبرك بتغيرها معك، فربما تجدها بدأت فى السؤال عن أسعار العملات الخليجية ومقارنتها بالجنيه المصرى، وهو ما يزيل الستار عن شكوكك فى عودة ابن خالتها من الخليج.

فيلم اللمبى
فيلم اللمبى

 هتقولك أحسن واحدة تتمناك

" إنت أحسن واحدة تتمناك"، إذا وجدت حديثها يتضمن تلك العبارة فلا مفر إنها تتنصل من تلك العلاقة ولكن بصورة لائقة، فدائمًا ما تحرص على إخبارك بإنها ليست الفتاة التى تتناسب مع صفاتك الشخصية.

بلوك
بلوك

 

هتعملك أحلى بلوك

لا تندهش إذا دخلت على حسابها الشخصى على فيس بوك وجدتها "Face book user"، ففى تلك الحالة اعلم إنك حصلت على المركز الأول فى البلوك من اجل إرضاء " الثرى العربى"


 

هتكتبت فى الBio زوجى جنتى

إذا دفعك فضولك لمتابعتها بعد كل تلك الخطوات ستجد أنها غيرت العبارة الموجودة فى مقدمة حسابها على فيس بوك إما إلى "زوجى جنتى"، أو ملامحك كلها منى يدوب الاسم متغير، لدى رجل يلغى كل رجال الأرض، رزقنى الله حبه، إلى آخر تلك العبارات المحفوظة، فتأكد فى تلك اللحظة أن ابن خالتها عاد "بالسلامة" من دولة خليجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة