خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكوتك بصوتك.. مواطن بالسيوف يشكو حال المرافق بمنطقة الفلكى بالأسكندرية

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 05:47 م
شكوتك بصوتك.. مواطن بالسيوف يشكو حال المرافق بمنطقة الفلكى بالأسكندرية منطقة الفلكى بالأسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى منطقة مشكلة الفلكى بالاسكندرية من إهمال شديد فى العديد من المرافق ، حيث يشكو أهالى المنطقة من انتشار و تفاقم مشكلة التوك توك و تعدي المحلات على حرم الطريق، بالاضافة الى مشكلات الصرف الصحى و القمامة و الظلام الدامس الذى يخيم على الشوارع الرئيسة و الجانبية.

وتساءل خيرى محمد من سكان منطقة الفلكى شرق الاسكندرية: "إلى متي السكوت من المحافظ الاسكندرية ورئيس الحي على التعديات والإشغالات والتوك توك الذى أصبح سرطانا يرسم خريطة العشوائيات فى الفلكي".

و أشار الى أن من أهم مظاهر البلطجة عدم إحترام الشارع  سواء من سائقي التوك توك أو من اصحاب المحلات الذين استباحوا الارصفة والطرقات دون أي إحترام ودون خوف من السلطة المنوط بها الحفاظ علي المرافق العامة.

وأكد أن منطقة الفلكي السيوف بها عدد كبير من  السكان ورغم ذلك لا يأخذون حقهم في الحياة الآدمية بسبب مشكلات الصرف الصحى، وتعديات المحلات والكافتيريات التى تمتد إلى حرم الطريق و كأنه حق مكتسب بالإضافة إلى مشكلة عدم وجود إنارة فى الشوارع، وانتشار الكلاب الضالة.

و قال أن منطقة الفلكي السيوف تحتاج الكثير من الاهتمام مضيفا:"يجب على المسؤلين تلبية النداء قبل فوات الأوان".

وناشد المسئولين بالمحافظة بسرعة إضاءة الشوارع حفاظًا على سلامة الأهالى وشن حملات لمواجهة التعديات وإشغالات الطريق.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة