أكرم القصاص - علا الشافعي

النيولوك محيرهم ..10 فنانات غيروا ستايل شعرهم فى 2018.. كيم كارداشيان أشهرهم

الخميس، 13 ديسمبر 2018 06:06 ص
النيولوك محيرهم ..10 فنانات غيروا ستايل شعرهم فى 2018.. كيم كارداشيان أشهرهم فنانات قبل وبعد النيولوك
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النيولوك.. تلك الكلمة التى تدفع العديد منا لتجربة أشياء جديدة رغبة فى التغيير من مظهرنا فى كثير من الأحيان، فبين اختيار نمط جديد ومختلف للملابس أو تغيير لون الشعر وقصته تبحث السيدات عن طرق مختلفة تساعدهن على الظهر بشكل جديد، وهذا ما قامت به عدد من النجمات حول العالم خلال عام 2018، إلا أن البعض أصاب جمهوره بصدمة بعد تغيير قصات وألوان شعورهن، فتعرف معنا على أكثر 10 نجمات قمن بعمل "نيولوك" خلال هذا العام نقلًا عن موقع "people".

كايلى جينر

كايلى جينر
كايلى جينر

تشتهر كايلى بتغيير لون شعرها مؤقتًا بمساعدة شعر مستعار يبدو وكأنه طبيعى حقًا. ولكن فى حفل عيد ميلادها الحادى والعشرين فى أغسطس، ظهرت النجمة بشعر أشقر ذهبى جديد كان فى الواقع شعرها الحقيقى وليس مستعارًا كما اعتادت فى كثير من الأحيان.

اريانا جراند

اريانا جراند
اريانا جراند

فاجأت نجمة البوب "اريانا جراند" جمهورها حين نشرت صورة لها بعد أن تخلت عن شعرها الطويل المميز، واختارت اللون الكستنائى، مع شعر قصير يصل طوله إلى الكتف خلال شهر نوفمبر.

كيم كارداشيان ويست

كيم كارداشيان ويست
كيم كارداشيان ويست

بعد ستة أشهر من امتلاك شعر أشقر بلاتينى، قامت كيم بالتجديد من مظهرها وصبغت شعرها باللون الوردى فى فبراير، لكنها لم تحتفظ بهذا المظهر لمدة طويلة، حيث عادت النجمة إلى جذورها الطبيعية بامتلاك الشعر الأسود بعد ذلك بأسبوعين.

جوليان هوف

جوليان هوف
جوليان هوف

أضافت جوليان ذوقًا إضافيًا إلى مظهرها الأنيق عن طريق تفصيف شعرها أثناء ظهورها على السجادة الحمراء فى سبتمبر.

إيل فانينغ

إيل فانينغ
إيل فانينغ

تخلصت من شعرها الأشقر الفاتح الذى كان يميزها من أجل الحصول على لون وردى جديد "زاهى" فى أغسطس.

لايتون ميستر

لايتون ميستر
لايتون ميستر

تخلت نجمة Gossip Girl عن شعرها البنى الداكن الطبيعى وعادت إلى حقبة الستينيات، عندما قامت بتلوين شعرها باللون البلاتينى فى أبريل.

كات بيرى

كات بيرى
كات بيرى

لا تخشى نجمة البوب أبدًا من اختيار ألوان جريئة لشعرها، وهذا التحول من سبتمبر لم يكن مختلفًا، حيث غيرت لون شعرها من الأشقر المتجمد إلى الجير الأخضر، وقد صرح مصفف الشعر الذى قام بمساعدتها على هذا التغيير لموقع "PEOPLE" قائلًا: "قمت بتفتيح شعرها إلى أشقر فاتح جدًا، ثم طبقت اللون الأخضر النيون. وبعد الانتهاء من العملية التى استغرقت 20 دقيقة، تم غسله بالماء".

أنغام

أنغام
أنغام

اعتادت على الظهور بالشعر الطويل، الأمر الذى دفع جمهورها إلى الاعتياد على ذلك أيضًا، إلا أن ظهرت مؤخرًا بشعر قصير يصل طوله إلى الكتف تقريبًا.

روبى

روبى
روبى

من أكثر الفنانات اللاتى يتميزن بالجرأة والقدرة على تجربة أشياء جديدة ومختلفة دون خوف، وقد انشرت لها صورة مؤخرًا مع نجم الكرة رونالدينهو وقد تخلت عن شعرها تمامًا بتصفيفة يمكن وصفها بـ "الرجالى" حيث الشعر القصير بشكل مبالغ فيه.

مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب

ظهورها بالشعر الأشقر الفاتح أو الرمادى من أكثر الإطلالات التى تحرص عليها فى أغلب الأحيان، إلا أنها مؤخرًا قررت عمل نيولوك والتخلى عن مظهرها بالشعر الطويل واختيار تصفيفة تعتمد على شعر أقل طولًا يصل إلى الكتف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة