أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اعتذار توماس مولر لمدافع أياكس

الخميس، 13 ديسمبر 2018 04:07 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اعتذار توماس مولر لمدافع أياكس توماس مولر
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، عن حركته التى تشبه ألعاب الكونغ فو، والتي أصاب بها رأس المدافع الأرجنتيني لأياكس أمستردام الهولندي نيكولاس تاليافيكو ونال بموجبها بطاقة حمراء مباشرة في المباراة التي شهدت تسجيل ستة أهداف بالتساوي بين الفريقين.

 

مولر لاعب بايرن ميونخ يعتذر لمدافع أياكس

"لا،لا-بالطبع لم أقصد القيام بذلك"، أبلغ مولر ابن الـ 29 عامًا الصحفيين تعليقًا على نيله بطاقته الحمراء الأولى في مسيرة من 462 مباراة مع بايرن ميونخ، بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 وتأهل بموجبها بايرن ميونخ وأياكس الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

مولر لاعب باير ميونخ يعتذر لمدافع أياكس
مولر لاعب باير ميونخ يعتذر لمدافع أياكس

وقال مولر إنه توجه إلى غرف الملابس الخاصة بالفريق الهولندي لتقديم الاعتذار إلى تاليافيكو بعد المباراة، إلا أن المدافع الأرجنتيني، الذي سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 90+5 كان غادر الغرفة.

وكتب مولر لاعب بايرن ميونخ في حسابه على "إنستجرام"، متجهًا الى تاليافيكو: "انا آسف جدًا لما حصل البارحة! لم يكن عمدًا أتمنى لك الشفاء العاجل".

وطرد مولر قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة اثناء محاولته اللحاق بالكرة فأصاب رأس اللاعب الأرجنتيني من الخلف، واحتاج الأخير الى العلاج، في مباراة لم تكن سهلة على الفريقين.

 

بايرن ميونخ يعترف بصحة قرار طرد مولر

وأجمع رفاق مولر ومدربه الكرواتي نيكو كوفاتش على استحقاقه نيل البطاقة الحمراء في مباراة بايرن ميونخ وأياكس أمستردام.

"توماس لم يره"، قال مدرب بايرن ميونخ نيكو كوفاتش، "لكن من الواضح أن الأمر يستحق بطاقة حمراء كان عليه أن يدرك وجود لاعب منافس".

وبعد أن رفع الحكم الفرنسي كليمان توربان البطاقة الصفراء أربع مرات مناصفة بين الفريقين، لجأ الى الحمراء مباشرة بعد خشونة زائدة من النمسوي مكسيميليان فوبر ضد ليون جوريتسكا (67)، ثم الى مولر في الدقيقة 75.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

"رأيت المشهد كما حدث عليك فقط أن ترى كيف بدا الفتى بعد ذلك لم يكن جيدًا"، قال جوريتسكا، "كما رأيت، كانت بطاقة حمراء واضحة".

كانت نهاية مريرة لمولر، الذي خاض مباراته الرقم 105 في مسابقة دوري ابطال أوروبا، معادلاً رقم القائد السابق لفريقه فيليب لام، الذي سبق له ايضا قيادة المانيا الى لقبها الرابع بطلة للعالم في البرازيل عام 2014.

وسيغيب مولر بالتالي عن المباراة الأولى لفريقه في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة، علما ان قرعة هذا الدور تقام الاثنين في مقر للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) بمدينة "نيون" السويسرية.

وأمنت نقطة التعادل فريق بايرن ميونخ صدارة المجموعة الخامسة، علمًا بأن أياكس رافقه الى الدور ثمن النهائي الإقصائي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة