خالد صلاح

فيديو وصور "عشرة عمر".. الأسطى عماد بعد 26 سنة زواج يسدد 7 طعنات لأم العيال بسبب إنفصالها عنه وزواجها من أخر.. شهود:حاول الهرب وعند محاصرته طعن نفسه..و الشباب ضربوه بالكرباج علشان يمنعوه من قتلها

الخميس، 13 ديسمبر 2018 07:30 م
فيديو وصور "عشرة عمر".. الأسطى عماد بعد 26 سنة زواج يسدد 7 طعنات لأم العيال بسبب إنفصالها عنه وزواجها من أخر.. شهود:حاول الهرب وعند محاصرته طعن نفسه..و الشباب ضربوه بالكرباج علشان يمنعوه من قتلها المتهم بالشروع فى قتل مطلقته بالبساتين عقب محاولته الانتحار
كتب أحمد إسماعيل
إضافة تعليق
 
لم يدر برأس الأسطى عماد أشهر مبلط سيراميك بالساتين ، أنه بعد عشرة عمر مع زوجته وأم أبناءه الأربعة ، تنتهى بهم الأمور إلى ذلك، فلم يبخل عليها خلال 26 عام زواج بأى طلب وسافر وتغرب بالسعودية لكى يرسم لهم مستقبل، ويكفيهم السؤال والحاجة ، ولكن لا تأتى الرياح دائما بما تشتهى السفن ، فبعد عودته واستقراره مع أبناءه وزوجته التى يبدو أنها تعودت على غيابه لفترات طويلة ، فنشبت بينهم الخلافات التى أنتهت بالطلاق منذ عام ونصف .
 
 
المتهم بعد طعن نفسه

المتهم بعد طعن نفسه

حتى يفاجئ الأسطى عماد منذ شهور بنباء زواجها من شخص آخر، فقام عليها قضية حصل بها على الشقة التى كانت حاضنة بها الأبناء الصغار، ثم خطط للإنتقام منها بعد ذلك فقام بشراء سكين وتتبعها اثناء توصيل ابنائها الصغار صباحا ، وبعد أن وضع شال على وجه لكى لا يتعرف عليه أحد ، سدد لها 7 طعنات ، وحاول الفرار ولكن بعد محاصرته من الأهالى طعن نفسه للتخلص من حياته ، ليرسم نهاية" عشرة العمر ".

اليوم السابع فى منزل المتهم
اليوم السابع فى منزل المتهم

اليوم السابع انتقل إلى مسرح الجريمة،لكشف ملابسات الحادث والتعرف من شهود الرؤية وجيران المتهم عن الأسباب وراء ارتكاب الجريمة .

روت نجلاء تفاصيل الجريمة قائلة،الواقعة تمت فى تمام الساعة 7:55 صباحا حيث فوجئت بصراخ فى الشارع ، وعندما نظرت من البلكونة شاهدت،رجل ملثم مرتدى كوفيه على وجهه وجلباب أبيض ،وأخرج من ملابسه سكين كبير ووجه لسيدة تسير بصحبتها طفلين عدة طعنات فى الجسم فسقطت على الأرض وهى تصرخ، فيما جلست طفلتها جوارها قائلة لها "قومى يا ماما فوقى وكلمني  "، وبالرغم من ذلك لم يمنعه من تسديد طعنات أخرى لها ، مما جعل بعض الشباب ، يعتدون عليه بكرباج كان بحوزتهم ، ثم حاول الجرى فلم يتمكن من الهرب ، فطعن نفسه 3 طعنات ليسقط بجوار السيدة .

المتهم بالشروع بقتل طليقته بالبساتين
المتهم بالشروع بقتل طليقته بالبساتين

وتابعت نجلاء حديثها قائلة ، فقام أحد الشباب بخلع سترته ولف به السيدة ونقلها فى مركبة بخارية "توك توك" إلى المستشفى .

فيما قال صاحب محل العصير الذى حدثت أمامه الجريمة ،أنه يعمل 24 ساعة ويوم الواقعة صباحا سمع صراخ ، فتصور أن توك توك دهس طفل من أطفال المدارس ، وعندما تبين الأمر علم أن رجل طعن سيدة عدة طعنات وسقطت غارقة فى بركة من الدماء ، حتى قام أحد الشباب بنقلها للمستشفى ، وحضر رجال الشرطة والإسعاف .

محرر اليوم السابع مع جيران المتهم بالشروع فى قتل مطلقته
محرر اليوم السابع مع جيران المتهم بالشروع فى قتل مطلقته

وقالت الطفله مريم بالصف الرابع الابتدائى انها أثناء توجهه إلى المدرسة صباحا ،وبمجرد خروجها من باب منزلها الذى حدثت أمامه الجريمة، وجدت رجل يضرب سيدة فى ظهرها بالسكين وبرفقتها ولد وبنت  صغار يرتدون ملابس المدرسة، حتى سقطت على الأرض واستمرت تصرخ "مين اللى ضربني"

وقال الأسطى عادل الترزى جار المتهم، أنه يسكن بالطابق الثالث من العقار فى شارع العروبة، منذ 26 سنة، أنه رجل طيب الخلق ، ولديه 4 أبناء أكبرهم عمرو طالب فى كلية الحقوق ،وانه كان يعمل فى دولة السعودية ، لتوفير عيشة كريمة لهم ، حتى عاد منذ فترة وحدثت بينهم مشاكل ،وتم الانفصال منذ ما يقرب من عام ونصف وتم هدوء بين الطرفين ولكن تجددت الخلافات بينهم مرة ثانية عندما تزوجت من شخص آخر.

48414050_310542843126385_6085187751773208576_n
احد الجيران يروى لمحرر اليوم السابع

من جانبها تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار مصطفى بركات،بإشراف المستشار سمير حسن، المحامى العام للنيابات، تحقيقاتها الموسعة فى واقعة طعن عامل سيراميك طليقته أمام المارة بشارع مهران فى منطقة البساتين

وطلبت النيابة العامه الاستعلام من المستشفى العام بمنطقة البساتين عن حالة ربة منزل طعنها طليقها فى الشارع تمهيدا لسماع اقوالها فى الواقعة، والاستعلام عن حالة المتهم عقب محاولته الانتحار

والبداية عندما تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث البساتين بلاغا من الأهالى بوجود سيدة ملقاة أرضا وبها عدة طعنات عقب قيام طليقها بطعنها وطعن نفسه بالشارع.

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

وبسؤال المتهم اعترف بأنه كان يريد أن ينهى حياة طليقته وينتحر لأنه لا يريد العيش بدونها وأنه قرر الانتقام منها وطعنها عندما علم بأنها سوف تتزوج من رجل آخر خلال أيام قائلا: "مش هستحمل أشوفها مع راجل غيرى فكان لازم أموتها".

وبتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالشارع أوضحت أن المتهم قام بتتبع الضحية وقام بطعنها 3 طعنات من ضهرها ثم التفت له الضحية فقام بطعنها 4 طعنات آخرين وعندما سقطت أرضا قام بطعن نفسه 3 طعنات.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

هذا ما جناه مقابل غربته عن اهله

الزوجة في الغالب تعرفت علي رجل آخر اثناء غيابه فلما عاد زوجها لم تحتمل الحياة معه و انتهت بالطلاق منه. ثم ظهر الرجل الآخر يتزوجها. للزوج الحق ان يجن جنونه و لكن القتل ليس هو الحل بل يزيد الامور تعقيدا. فكان الاولي به ان ينساها و يبحث عن زوجة اخري.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو رابى

هذا ما جنته برامج التواصل الاجتماعى

هو سافر ليؤمن مستقبلها وهى استخدمت النت لتفرغ شهوتها مع غيره وما أكثر حوادث الخيانه عن طريق النت وخراب البيوت من نفس الطريق افيقوا يرحمكم الله قبل خراب بيوتكم تفضلوا النت من حياتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

انا الله اعلم بحالهم.. ممكن الزوج صعب العشره. والطلاق من حقها. مش كل اللي بيطلبوا الطلاق كانوا ماشي

مش كل اللي بيطلبوا الطلاق ماشيين غلط والطلاق من حق الزوجه. ومش كل اللي بيطلبوا الطلاق كانوا ماشيين

الله اعلم بحالهم. ممكن الزوج صعب العشره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة