قيادى منشق عن الإخوان: انسحاب الجماعة الإسلامية من تحالف التنظيم "مراوغة"

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 04:05 م
قيادى منشق عن الإخوان: انسحاب الجماعة الإسلامية من تحالف التنظيم "مراوغة" عنف الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، على أن تصريحات الجماعة الإسلامية التى تؤكد فيها انسحابها من تحالف الإخوان هو نوع من المراوغة، حيث أن فى باطن هذا البيان نوع من الدفاع عن الإخوان وتبرئتهم من جرائمهم بدليل كلمة المصالحة وكأن ما يحدث فى مصر هو نوع من الخناقة بين طرفين وليس إرهاب وقتل وتخريب وحرق وشهداء من المواطنين والجيش والشرطة ودماء ذكية سفكها هؤلاء الإخوان المجرمين.

 

وقال البشبيشى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة الإسلامية تعلن هذا البيان نتيجة الخوف من الحظر وحل حزب البناء والتنمية الذراع السياسى للجماعة والخوف من التحفظ على الأموال وادراج قيادتها على قوائم الإرهاب.

 

ولفت القيادى السابق بجماعة الإخوان، إلى أن هذا الموقف الصادر من الجماعة الإسلامية جاء بالتنسيق مع الإخوان بدليل تبييض وجههم بمسألة المصالحة.

 

وكان أسامة حافظ، رئيس الجماعة الإسلامية، قال فى بيان له : لقد تجاوز الزمن تحالف الإخوان وصار للأزمة الإخوانية أبعاد أكبر من التحالفات والكيانات واستدعى الأمر تفكيرا جديدا فى التعامل مع الأزمة وبالتالى لم يعد ثمة جدوى من التواجد فى هذا التحالف ولم يعد للجماعة الإسلامية وجودا فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

جماعة الخوارج لا مكان لها بيننا وعليهم العودة الى الطريق المستقيم الى حضن الوطن

نحن فى مصر طبقا للدستور دولة اسلامية مدنية حديثة ولا نقبل من احد ان يكون وصيا على المسلمين خارج اطار دولة المؤسسات فدور العبادة من مساجد وكنائس مفتوحة لمن يريد الصلاة ولدينا جيش وطنى يضم خيرة ابنائنا للجهاد دفاعا عن الوطن وفى سبيل الله حماية لاموال واعراض المصريين وولى الامر هو من يدير مصر من القصر الجمهورى بارادة الشعب اما الخوارج فهم كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم هم شر خلق الل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة