أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "إنجى" تبدع فى رسم اللوحات الفنية.. وتحلم بـ"العالمية"

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 03:57 م
صور.. "إنجى" تبدع فى رسم اللوحات الفنية.. وتحلم بـ"العالمية" احدى رسومات الموهبة
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت إنجى سعيد أحمد، طالبة بكلية فنون جميلة جامعة الإسكندرية، "اليوم السابع" بعدد من لوحاتها الفنية التى تبرزها موهبتها الكبيرة فى الرسم، مؤكدة أنها تحلم أن تصبح فنانة عالمية فى هذا المجال.

احدى رسومات الموهبة  (1)
احدى رسومات الموهبة

 

احدى رسومات الموهبة  (5)
احدى رسومات الموهبة

وقالت الطالبة بقسم الديكور، فى كلية فنون جميلة جامعة الإسكندرية، إنها تبلغ من العمر 21 عامًا، وبدأت مشوارها مع الرسم منذ ثلاث سنوات فقط، لكنها قطعت شوطًا كبيرًا وأثبتت بلوحاتها موهبتها الكبيرة فى الرسم، حيث تستخدم معظم الخامات، وتعمل على تطوير نفسها أكثر، حيث تحلم بالعالمية فى الفن، وأن يكون لها معرضها الخاص مستقبلًا.

احدى رسومات الموهبة  (2)
احدى رسومات الموهبة

 

وأوضحت أنها تقوم بمزج أكثر من خامة فى اللوحة الواحدة، من زيت واكريليك واكوريل، مضيفة :"مؤمنة اننا طول ماحنا عايشين مافيش اى حاجة صعبة.. المهم الإرادة والتعب حتى نصل لما نريده".

احدى رسومات الموهبة  (4)
احدى رسومات الموهبة

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

احدى رسومات الموهبة  (3)
احدى رسومات الموهبة (3)

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة