حظك اليوم الأربعاء 12/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تلاحق أهدافك اليوم والشريك يقترب لك

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تلاحق أهدافك اليوم والشريك يقترب لك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء ولديه تفكير خاص فى مختلف الأمور، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم ماهرون فى العمليات الحسابية، كما أن التفكير السريع وأخذ الأمور بعمومية تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء ناهد السباعى.

 

ناهد السباعى
ناهد السباعى

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تلاحق أهدافك اليوم على الصعيد المهنى، وتنظر إلى المستقبل بنظرة طموحة، لا تقلق على ذاتك من العمل لأنك تأقلم نفسك على الأوضاع التى تمر بها وتحدث حولك، ضع هدفك أمامك واسع لتحقيقه حتى تصل إليه يوما فالحلم يقترب تحقيقه لا تضعه من يدك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفى مولود برج الجوزاء يحصل على حياة عاطفية رائعة وينال مكانة كبيرة لدى الشريك الذى يميل للرومانسية والتقرب إلى الشريك بشدة، احرص على بقاء العلاقة فى هذا المستوى ولا تجعل أحدا يتدخل بينكما حتى لا يفسدها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك اليوم ولا تخفف فى ملابسك حتى لا تتعرض لوعكة صحية أو برد العظام، حتى لا تصاحب غرفتك نتيجة المرض، وحافظ على تناول الوجبات والمشروبات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تظهر أمامك آفاق عديدة للعمل، وتتيح الفرص إليك بشدة ويتهافت عليك الجميع نتيجة تحقيق الإنجازات فى العمل واهتمامك به، بالإضافة إلى نجاحك فى الحياة العامة وتعلقك بالأصدقاء والأقارب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة