تعرف على مصير مجوهرات فستان الـ200 مليون جنيه لهانى البحيرى

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 10:10 م
تعرف على مصير مجوهرات فستان الـ200 مليون جنيه لهانى البحيرى نيكول سابا وهاني البحيري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

200 مليون جنيه هو الرقم الذى أثار الجدل مؤخرًا وهو سعر آخر فستان زفاف صممه هانى البحيرى واستعان به كبطل عرض أزيائه الأخير، الذى ارتدته الفنانة اللبنانية "نيكول سابا"، ووصل سعره إلى هذا المبلغ العملاق بسبب المجوهرات المرصعة التى تم وضعها بحرفية لتكمل نقوشاته على الأكمام والذيل وجسم الفستان نفسه.

لكن لم يمر هذا الرقم مرور الكرام إنما أثار مجموعة من الأسئلة كانت على رأسها ما هو مصير هذا الفستان بعد العرض، ومن سيستطيع أن يشتريه بهذا الرقم المبالغ فيه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى لهانى البحيرى إنما سبق وقدم فستانا في عرضه العام الماضى تخطت تكلفته 5 ملايين دولار أى ما يعادل 100 مليون جنيه.


نيكول سابا وهانى البحيرى

 

وردًا على هذه الأسئلة التى دارت حول كيفية استغلال تلك الفساتين بعد العرض جاء تعليق مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى لـ"اليوم السابع" قائلاً: "الفستان مش للبيع" نعم هذه الفساتين ذات التكلفة العالية لم تكن للبيع إنما هى مصنعة فقط لتخدم العرض " الشو" وتوصل رسالة للعالم أن مصر يمكنها أن تصنع فستان بمقاييس عالمية ويدخل ضمن تصنيف أغلى فساتين فى العالم.


وتابع: بالنسبة للمجوهرات فهى من بيت "سارنا" وترد له بعد انتزاعها من الفستان الذى احتفظ به لنفسى كتذكار خاصة أنه من صنعى الخالص ولم يتدخل فيه أى من مساعدينى.

وعن إمكانية شرائه قال: مثل هذه الفساتين لا يمكننا أن أعرضها للبيع إنما يمكننى أن أصنعها على حسب الرغبة والطلب، فمن يطلب فستانًا بهذا المبلغ بكل هذه المجوهرات اصممه له مثلما يشأ، ومن يرغب فى أن يقلل هذه الميزانية احققله رغبته أيضًا.

نيكول سابا
نيكول سابا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة