نعى صبحى ودموع صلاح عبدالله.. فنانون يرثون محمود القلعاوى

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 12:48 ص
نعى صبحى ودموع صلاح عبدالله.. فنانون يرثون محمود القلعاوى محمود القلعاوي
مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة وجع وبكاء وحالة حزن غطت المجال الفنى فى مصر خلال الساعات الماضية عقب رحيل الفنان القدير محمود القلعاوى، الذى فاررقنا عن عمر ناهز الـ79 عامًا، بعد مشوار فنى حافل وغزير بالأعمال المسرحية والسينمائية والدرامية، وحرص عدد من الفنانون على سرعة تقديم العزاء فى الفقيد عبر منصات السوشيال ميديا.

 

بداية من رفيق دربه، النجم محمد صبحى، الذى شارك القلعاوى فى أشهر محطاته المسرحية على مدار مشواره، مثل "الجوكر" و"انت حر"، علق ناعيًا صديقه العزيز عبر حسابه الرسمي قائلًا: "بكل الحزن انعي الفنان القدير محمود القلعاوي رفيق كفاح وزميلي وصديقي في الفن .. وداعا اخي الحبيب وستظل نورا متوهجة بأعمالك التي اثبت فيها انك ممثل لا مثيل لك .. أدعو الله لك بالرحمة وللأسرة العزاء والصبر والسلوان".

 

في حين أبكى الفنان صلاح عبد الله جمهوره برثاء حزين عبر منصة تويتر، تجسدت خلال كلماته تلك الدموع التى لم يتمكن م نمنع إذرافها على رحيل صديقه، قائلًا: "ياحبيبي ياحبيبي ياحبيبي الموت علينا حق والحزن والدموع على فراقك حقك علينا يا أطيب وأنقى وأطهر من عرفت، آه لو تعرفوا الراجل العظيم دا عمل معاناإيه وإحنالسه بنقول ياهادي هتعذروني، أناتعبان قوي يا قلعاوي واللي مهون عليا إنك هتكون مبسوط وسعيد ومتهني في جنة الرحمن الرحيم".

بينما خرجت رانيا يوسف عن صمتها الطويل على خلفية حادثة الفستان، وقدمت التعازي في الفنان الراحل بتويتة مختصرة قائلة : "وداعا الفنان العظيم محمود القلعاوي، الفن العربي خسر ممثل قدير ، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان وتغمده برحمتك".

 
xx
 
ee
 

z

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى

يارب اغفر له زنوبه وارحمه واعفو عنه وثقل ميزان حسناته ونقيه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسله بالماء والبرد و الثلج واجعل قبره روضه من رياض الجنة والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة