محافظ الشرقية يبحث مع وزير الشباب تطوير المنشآت الرياضية بالمحافظة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 10:30 ص
محافظ الشرقية يبحث مع وزير الشباب تطوير المنشآت الرياضية بالمحافظة محافظ الشرقية ووزير الشباب والرياضة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أن الفترة القادمة سوف تشهد تطوراً ملحوظاً على مستوى البنية التحتية الإنشائية الرياضية الخاصة بالمحافظة، من خلال التعاون المثمر والجاد ما بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية.

جاء ذلك عقب إستقابل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمبنى وزارة الشباب والرياضة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظه لدعم قطاعى الرياضة والشباب بمحافظة الشرقية، تناول اللقاء دراسة لعدد من الملفات الخاصة لتطوير المنشآت الرياضية والأنشطة الشبابية.

وأكد محافظ الشرقية فى بيان له، أن وزير الشباب والرياضة، سوف يقدم الدعم الكامل لأبناء محافظة الشرقية من الشباب، لافتاً إلى أن المحافظة تعيش الآن مرحلة جديدة من الإستثمار والتنمية والتى تطلب تكاملاً مع كافة الوزارات خاصة وزارة الشباب والتى ستدعم محافظة الشرقية بإقامة منشآت رياضية حديثة فضلاً عن تطوير ورفع كفاءه المنشآت القائمة.

وذكر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن شعار المرحلة القادمة "عقولٌ مستنيره وأيدٍ ماهره"، وأشار أنه يسعى دائماً لتوفير خدمات شبابية ورياضية لأبناء محافظة الشرقية تليق بهم وبعقولهم الناضجة المستنيره من خلال تزويد أندية ومراكز الشباب بكافة الإمكانيات والإحتياجات لتنمية قدرات وإستغلال طاقات الشباب، لما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.

وأوضح دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، أن زيارته الأخيرة لمحافظة الشرقية أتاحت له الوقوف على الإحتياجات الحقيقية لأبناء المحافظة، والتى سوف تسعى الوزاره لتوفيرها فى أسرع وقت بالمرحلة القادمة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة