لاعب كارتية يطالب وزارة الصحة بعلاجة على نفقة الدولة بالخارج

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 05:00 ص
لاعب كارتية يطالب وزارة الصحة بعلاجة على نفقة الدولة بالخارج

محمد فهيم عبد الغفار

أرسل القارئ عمر إبراهيم يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من تأخير طلب علاجة على نفقة الدولة على الرغم من تقديم الطلب عدة مرات الى اللجنة الثلاثية بوزارة الصحة ولكن دون جدوى.

و أشار القارئ الى أنه لاعب كارتية ومثل مصر فى عدة محافل معربا عن قلقة من استمرار التأخير فى هذه الخطوة التى تؤدى الى تأخر حالتة الصحية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة