أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواج

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 06:00 ص
سيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواج محكمة الاسره-ارشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت ربة منزل بمحافظة الشرقية، دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، بعد 3 شهور من الزواج منه، وقام بطردها من المنزل وتزوج على عفشها الخاص بها.

وقالت الزوجة فى الدعوى التى حملت الرقم 274 لسنة 2018 أسرة بلبيس، أمام محكمة الأسرة بمدينة بلبيس: إن شابا من حى بولاق الدكرور بالقاهرة تقدم للارتباط بها ويعمل سائقا، بناء على ترشيح سيدة بالمنطقة لها، ووافقت عليه أسرتها من باب زواج البنت سترة.

 وتابعت الزوجة فى دعواها: بعد 3 شهور من الزواج بدأت معاملة زوجى تتغير معى وحملت منه، وبدأ يتشاجر على أتفه الأسباب، وذات ليلة حدث بينا مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية مثل أى منزل، ولكنه قام بطردى من المنزل، دون السماح بأخذ ملابسى أو متعلقاتى الشخصية.

وأوضحت الزوجة، إنها انتظرت أن يأتى لها زوجها بمنزل أسرتها بمحافظة الشرقية، لكى يصالحها ويطلب منها العودة للمنزل وخاصة أنها حملت منه، لكنه لم يأتى، أن لديها رغبة للعودة لمنزلها خشية من الطلاق وأنها لم تعمر مع زوجها، ولكن بعد 5 شهور من تركها المنزل، حاولت أن تذهب لمصالحة زوجها لكنها علمت أنه تزوج عليها بعد 3 شهور من تركها المنزل وأتى بسيدة أخرى على عفشها بعد أن تزوجها هى الأخرى.

 وتابعت الزوجة فى الدعوى: إنها لم تجد أمامها سوى اللجوء إلى المحاكم للحصول على حقها فى العفش والنفقة، وخاصة أنها حامل، فقدمت للمحكمة بدعوة تطالب فيها بالطلاق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هل سئلت نفسك لماذا تزوج عليا بعد ثلاث شهور جواز

هذا عرف المرأة التي تزوجها لم تصلح ان تكون ام للأولادة اعرف ناس كانت المشاكل من اسبوعين زواج ولكن الاهل دغطو على الزوج ومات الاهل ولكن فضل الزوج في هم دائم الى ان توفي لكن الرجل يعرف فرز الزوجة خلال اقل من شهرين وهذ موقف جيد من الزوج لماذا للأنني مريت بهذا من قبل طلقت بعد 55 يوم وبعد ذلك تزوجت بأخرى كانت هي ام اولادي وكانت تربيتهم والحمد لله جيدة منهم المهندس والباحث والمحامي وهذا من توفيق الله ومن ثم البصيرة في الاختيار والحمد لله اكثر من ربع قرن ولا مشاكل غير فقط عن الاولاد عندما كانو في الجامعة والسهر ومنع المصروف كانت تعطيهم وخلاف ذلك ولله الحمد من هنا الاختيار بعد الزواج قبل الاطفال وليس الخطوبة فهي مضلله الكل يظهر الطيب خلالها وبعد الزواج تزول الاقنعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة