سبستيان كولونوفسكى.. بيعزف أصوات الحيوانات والألعاب بالكامنجا.. اسمع وشوف

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 09:00 م
سبستيان كولونوفسكى.. بيعزف أصوات الحيوانات والألعاب بالكامنجا.. اسمع وشوف سبستيان أثناء العزف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرون من يتمتعون بموهبة العزف الموسيقى، ولكن من الصعب أن تجد شخصا يقلد أى صوت بآلته الموسيقية، وهو ما تميز به البلجكي سيباستيان كولوانوفسكي صاحب الـ 18 عاما .

موهبة استثنائية وربما تكون غريبة يتمتع بها سبستيان، فهو موهوب فى العزف على الكامنجا كأى موسيقى، ولكنها يتمتع بقدرة فريدة على تقليد الأصوات أيا كانت بالعزف على الكمان .

سبستيان يمتلك قناة على "يوتيوب" مشترك بها نحو 50 ألف، وحقق أكثر من 4 مليون ونصف مشاهدة لفيديوهاته، بخلاف عدد المتابعين المتزايد عبر "انستجرام" وذلك بسبب المقاطع الغريبة والمختلفة التى يقوم بنشرها .

سبستيان برع فى تقليد أغلب أنواع الحيوانات المعروفة بمساعدة "الكمانجا" الخاصة به، مثل الفيل والبقرة والذباب والحصان والحمار والعصافير  والذئاب والخفافيش والخنازير والحمام .

حالة التمكن التى يتمتع بها سبستيان فى عزف وتقليد أصوات الحيوانات، جعلت الفيديوهات تحصد ملايين المشاهدة على "يوتيوب" و"فيس بوك" .

الحيوانات ليست الشيء الوحيد الذى برع فيه سبستيان، حيث قام أيضا بتقليد أصوات أشهر الألعاب الإلكترونية مثل "سوبر ماريو" و"جى تى ايه" و"سونيك"، وأيضا تميز فى تقليد أصوات السيارات والدرجات النارية وأيضا آلات تنبيههما.

كذلك يمتلك سبستيان القدرة على تقليد أصوات "إشعارات" الهواتف والتطبيقات مثل "فيس بوك" و"انستجرام" و"ماسنجر" بإحترافية شديدة، وقد حققت هذه المقاطع الصوتية الآلاف من المشاهدة.

سبستيان بدأ العزف على آلة الكمان في سن السادسة، والمفارقة أنه كان يرغب فى التعلم على آلة الجيتار  ولكن الدورة التى كان من المفترض أن ينضم إليها كانت قد إمتلئت بالراغبين بالانضمام فقام بالتسجيل فى دورة "الكمان"، ويدرس البلجيكي حاليا الكمان الكلاسيكى فى المعهد الملكى فى بروكسل، وأكمل بالفعل درجة البكالوريوس، وتألق مؤخرا فى برنامج اكتشاف برنامج يحمل اسم "سوبيرالتينت"،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة