تفاصيل ضبط طفل ألقى رضيعة فى الشارع بحلوان: "والدتها ترغمنى على التسول"

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 09:47 م
تفاصيل ضبط طفل ألقى رضيعة فى الشارع بحلوان: "والدتها ترغمنى على التسول" طفل رضيع - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات التى أجرتها الأجهزة الأمنية فى واقعة اختطاف طفلة رضيعة على يد طفل "متسول" انتقاما من والدتها التى تجبره على العمل فى التسول بدائرة قسم شرطة حلوان، عن أن والدة الطفلة تستغل الأطفال فى أعمال التسول وتعاملهم معاملة سئية، مما دفع الطفل لخطف رضيعتها انتقاما منها.

وأكد الطفل فى التحقيقات أن المتهمة أعطته نقودًا لشراء مستلزمات من السوبر ماركت، وأخذ معه الطفلة الرضيعة وهرب بها، وتركها فى الشارع بدائرة قسم شرطة حلوان، وأثناء تركها اشتبه به أحد المارة وتحفظ عليه وسلمه لقسم شرطة حلوان.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة حلوان من أحد الأهالى يفيد عثوره على طفلة رضيعة ملقاه فى الشارع وتحفظه على طفل آخر حاول إلقائها والهروب، وبالانتفقال والفحص تبين أن الطفلة يتراوح عمرها ما بين عامين و3 أعوام، وأن الطفل المتهم بإلقائها يدعى "م.م" 13 سنة.

تم اصطحاب الطفلين إلى ديوان القسم وبمناقشة المتهم اعترف بأنه يعمل فى التسول بمنطقة المرج لحساب والدة الطفلة التى ترغمه على ذلك، وتدعى "ر.م"، وبسبب سوء معاملتها له قرر خطف طفلتها انتقامًا منها، وإلقائها فى حلوان.

وبإرشاده تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بإجبار الطفل على العمل فى التسول، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة