أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: مواجهة نابولي صعبة.. وتصدر البريميرليج لا يشغلني

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 06:04 م
كلوب: مواجهة نابولي صعبة.. وتصدر البريميرليج لا يشغلني كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أهمية مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام نابولي الإيطالي، والتي تجمعهما على ملعب "أنفيلد"، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "نحن نعرف النتائج التي نحتاجها، إنه أمر صعب لأن نابولي جيدون في الهجوم المضاد، إذا كان هناك شيء مميز ممكن، فإنه المباراة هنا، و هذا هو السبب في أننا يجب أن نحاول فعل ذلك".

وأكد المدرب الألماني مشاركة النجم السنغالي ساديو ماني من بداية المباراة، مشيرًا إلى أنه أصبح جاهزًا للبدء أساسيًا.

وعن تصدر فريقه لترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر سيتي قال كلوب: " تصدر نحن فى ديسمبر، لم نصل حتى عيد الميلاد، ينتهي الموسم في مايو، لن نتحمس مع ذلك، نعرف طريقنا وذلك هو الطريق الذي سنذهب إليه. الدوري ليس مهمًا للغاية في هذه اللحظة، نحن سنواجه نابولي".

وعن مشوار الفريق هذا الموسم فى دوري الأبطال قال: "نعلم أن مباراة نابولي الأولى لم تكن جيدة، بلجراد ليست أفضل. باريس كانت لا بأس بها والخسارة هناك يمكن أن تحدث، ولكن فى النهاية حتى الآن كنا جيدين في أرضنا، ليلة الغد نحتاج إلى أن نكون أفضل".

واختتم: "بعد الموسم الذي لعبناه حتى الآن، حقيقة أننا لا نزال نملك الفرصة للمضي قدمًا، هي إنها فرصة كبيرة بالنسبة لنا، سنحاول فعل كل شيء لوضع الأمور بالمسار الصحيح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة