أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن ثقة كلوب فى قدرة محمد صلاح على التألق

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن ثقة كلوب فى قدرة محمد صلاح على التألق كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يشعر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالقلق أبدا، بخصوص قدرة محمد صلاح على تكرار تألقه في الموسم الماضي في أنفيلد، لكنه أكد ضرورة أن يتعلم اللاعب والنادي كيفية التعامل مع التوقعات العالية.

وسجل المهاجم المصري ثلاثية في الفوز 4-صفر على بورنموث، ليقفز بفريق ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما هز الشباك 44 مرة مع ناديه في كل المسابقات خلال موسمه الأول مع الفريق.

وبعد التعرض لخلع في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مايو تأثر محمد صلاح بالإصابة في كأس العالم مع بلاده وبدأ الموسم بشكل متوسط، لكن كلوب يثق أن اللاعب البالغ عمره 26 عاما، لم يفقد أبدا حاسته التهديفية.

 

كلوب يتحدث عن هاتريك محمد صلاح ضد بورنموث

 

وقال المدرب الألماني للصحفيين "أنا مهتم باللحظة الحالية، لكني لم أصدر حكما قاطعا أبدا، لأن اللحظة هي جزء صغير مما نفعله جميعا، لذا لم أشعر بالقلق ولو لثانية واحدة".

وأضاف مدرب ليفربول "لو سجلت 10 أهداف في أول 5 مباريات، سيقول الجميع سيتكرر الأمر مجددا لكن لو سجلت 39 في موسم واحد سيقول البعض نعم لكنه لم يسجل 41".

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

واصل مدرب ليفربول تصريحاته عن محمد صلاح قائلاً، "لذا علينا جميعا التعامل مع الأمر وبالطبع هو صلاح يحتاج إلى ذلك، لم يمر أبدا بمثل هذا الموسم، وهو يريد أن يكرره".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 10 أهداف في الدوري هذا الموسم، كما أنه أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 40 هدفا في المسابقة، بعدما حقق ذلك في 52 مباراة، ويخوض ليفربول مباراة مهمة يوم الثلاثاء، عندما يستضيف نابولي في مباراة لا بديل فيها عن الفوز لاجتياز دور المجموعات.

ويحتاج ليفربول الذي خسر أمام ريال مدريد في نهائي الموسم الماضي، إلى الفوز 1-صفر أو بفارق هدفين لضمان الظهور في دور 16.

 

مدرب نيوكاسل يحذر من خطورة نجم ليفربول

 

حذر رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، دفاع نابولي الايطالي من خطورة النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين غداً الثلاثاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا.

وقال بينيتيز الذي سبق وأن تولى تدريب نابولي في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، "المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ليفربول ونابولي يمتلكان مجموعة مميزة من اللاعبين".

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أضاف مدرب نيوكاسل يونايتد "إذا ما طُلب مني اختيار لاعب واحد فقط من كل فريق يستطيع تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الآخر، بكل تأكيد سيكونان محمد صلاح وإينسيني".

ويتصدر نابولى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة