أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد الأرجنتينى يحسم موقف ميسي مع التانجو

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 05:39 م
رئيس الاتحاد الأرجنتينى يحسم موقف ميسي مع التانجو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم جلسة خاصة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، وليونيل سكالوني مدرب التانجو، عقب انتهاء "كلاسيكو القرن" الذى جمع بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت أمس، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 3-1 والتتويج باللقب.

وفقًا لما نقلته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن رئيس الاتحاد الأرجنتينى عقد اجتماعا مع ميسي وسكالوني للحديث عن عودة نجم برشلونة للمشاركة مع بلاده بعد انتهاء عام 2018، لاسيما أن البرغوث علق مشاركاته مع التانجو عقب مونديال روسيا 2018.

تغريدة رئيس الإتحاد الأرجنتيتى وصورته مع ميسي
تغريدة رئيس الاتحاد الأرجنتيتى وصورته مع ميسي

وكتب تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" رسالة قال فيها، "أنهينا السنة بتخطيط لما سيأتي، وتقابلنا مع ليونيل ميسي"، ومن المتوقع عودة نجم برشلونة للمشاركة مع التانجو استعدادًا لكوبا أمريكا 2019.

وعلى هامش اللقاء الثلاثى بين رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية ومدرب التانجو وميسي، طالب تابيا من ليونيل سكالوني بالإستمرار فى منصبه حتى كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وكانت تقارير أرجنتينية قد أشارت إلى عودة ليونيل ميسي للمشاركة مع بلاده من جديد فى شهر مارس المقبل ولعب مباراتين وديتين ضد كل من الصين واليابان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة