أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الطريقة الوحيدة لمشاركة سور الأزبكية في معرض الكتاب

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 04:00 م
 تعرف على الطريقة الوحيدة لمشاركة سور الأزبكية في معرض الكتاب أجنحة معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناشر سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن أزمة ناشرين سور الأزبكية سيتم مناقشتها معهم، وسيتم طرح الحل الأمثال لمشاركتهم فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الذهبية المقرر انطلاقها فى 23 يناير 2019.

وأوضح رئيس اتحاد الناشرين المصريين، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الاتحاد حريص على مشاركة كل من يعمل فى مهنة الكتب بما لا يخالف القواعد المتعارف عليها لحماية المهنة، لافتا إلى أن عدد بائعى الكتب فى سور الأزبكية ليس كبيرا، ومن الممكن استيعابهم للمشاركة.

وأضاف الناشر سعيد عبده، أن هناك حل لأزمة تجار سور الأزبكية، وهو مشاركة كل اثنين من هؤلاء التجار فى جناح واحد، لاستيعابهم فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، لافتا إلى أن هناك عدد كبير من الناشرين التابعين لاتحاد الناشرين المصريين فى قائمة الانتظار لحين تسكينهم فى المعرض.

جدير بالذكر أن عددا من التجار تقدموا أمس، الأحد، بمذكرة لرئيس الهيئة المصرية العامية للكتاب،ورئيس اتحاد الناشرين المصريين، للاعتذار عن المشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ50.

تجار الكتب فى سور الأزبكية اعتذروا عن المشاركة، لعدة أسباب، أولها، أن العدد المطلوب للمشاركة فى دورة اليوبيل الذهبى 33 تاجرا، من أصل 108، أما السبب الثانى، فيتمثل فى أن أسعار الاشتراك هى 1200 جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة