خالد صلاح

قارئة تشكو تهالك طريق قهبونة -الحسينية بالشرقية

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 11:53 م
قارئة تشكو تهالك طريق قهبونة -الحسينية بالشرقية تهالك طريق -ارشيفية
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة داليا سالم المقيمة بقرية قهبونة التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من تهالك الطريق بالقرية.

وتابعت القارئة نشكو نحن أهالى القرية من تهالك الطريق الذى يربط بين القرية ومركز الحسينية وفاقوس الأمر الذى يؤرق أهالى القرية بشكل كبير ، بالأضافة لوقوع العديد من الحوادث على هذا الطريق بسبب تهالكة ووجود ترعة تفصل الطريق ووفاة العديد من الأشخاص غرقا فى هذة الترعة. 

وأضافت القارئة ناشدنا المسئولين بمجلس المدينة لرصف الطريق وردم الترعة فلم يستجيبو بل اكتفو برصف عدة امتار فقط وبقى الحال كما هو علية.

وناشدت القارئة المسئولين بالمحافظة ضروره حل المشكلة وردم الترعة لتوسعة الطريق ورصفة فى اقرب وقت حفاظا على ارواح سالكية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .



كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة