خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 10/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 10/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج
إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تسعى لتحسين الأوضاع

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج الحوت بالقلب الطيب، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم يهتمون دائمًا بمشاعر من يحبونهم، كما أنهم يأخذوا وقتًا طويلًا فى بعض الأشياء أحيانًا، ويعد ذلك من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، ومن أبرز مشاهير برج الحوت حنان مطاوع.

حنان مطاوع
حنان مطاوع 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تريد التطلع إلى الأفضل دائمًا وتسعى لأن تكون شخصًا مؤثرًا فى الآخرين خاصة الزملاء فى العمل، وقد تسعى لتحسين علاقتك معهم لكى تنال فرصة الحصول على منصب ما تسعى إليه، وعليك أن تركز أيضًا فى أهدافك حتى لا تنساها، واسعى دائمًا خلف تحقيق ما تتمناه حتى تصل إليه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفى أنت والشريك تعملان على تحسين العلاقة بينكما، وذلك بعد حدوث توترات نتيجة الانشغالات وسوء الفهم، كما أنكما تتمكنان من العودة سريعًا وتقوية العلاقة أكثر بعد توضيح سوء الفهم الذى حدث بينكما، فقم بفتح نقاشات مع الشريك وتحدث معه بعاطفية ورومانسية فهو يعشق الحديث بهذه الكلمات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

إذا تعرضت لضغوط كثيرة فى الفترة الماضية حاول أن تعالج ذلك اليوم وأن تحافظ على راحتك وصحتك، ولا تتكاسل عن فعل هذه الأشياء حتى لا تتأثر حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تتحسن الأمور لديك فى الفترة المقبلة وقد تنال إعجاب ورضا المديرين فى العمل، كما أنك تسعى لإنشاء مشروع خاص بك وتفكر جديًا فى الموضوع، وقد تتحسن علاقتك بالشريك وتقترب المسافات أكثر.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توترات فى العمل

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 10/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء ولديه تفكير خاص في مختلف الأمور، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم ماهرون فى العمليات الحسابية، كما أن التفكير السريع وأخذ الأمور بعمومية تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء وفاء عامر.

وفاء عامر
وفاء عامر

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تتعطل عن تحقيق ما تسعى إليه اليوم، وتنفق الكثير من الجهد والمال لتلاحق هذه الأهداف، ولكن سيحدث لك بعض المفاجآت التى تساعدك على تطوير حياتك المهنية للأفضل، فكل ما عليك هو السعى وراء تحقيق ما تريد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

عاطفيًا يشعر مواليد برج الجوزاء اليوم بالسعادة والقرب الشديد من الشريك، وحبيبه يشعر بحالة مليئة بالرومانسية أثناء حديثه وتواجده معه، كن مستعدًا لهذه العلاقة واحذر من إنفاق الكثير من المال فأنت بحاجة إليه لتكوين حياة أفضل مع الشريك فى المستقبل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك اليوم ولا تخفف فى ملابسك حتى لا تتعرض لوعكة صحية أو برد العظام، وحافظ على تناول الوجبات والمشروبات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

رغم توتر بعض الأمور فى حياتك، عليك أن تنتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والإقتراب من أحلامك فى الفترة التى تعيشها هذه الأيام، واستغل ذلك فى تعزيز وتقوية قدراتك العملية والوصول لمكانة عالية فى مجال عملك، وعليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء تام حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تفتقر للحماس

 يقدم اليوم السابع لمواليد برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/12/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج العقرب بمشاعره الصادقة والقوية، ويتسم مولود هذا البرج بأنه متزن وهادئ، كما أنه شخص طموح يسعى لتحقيق أهدافه بقوة، ويعد الكتمان من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، ومن أبرز مشاهير برج العقرب إليسا.

إليسا
إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اليوم يعانى مواليد برج العقرب من الافتقار إلى الشجاعة والحماس ولا يروا حولهم من يساندهم على الصعيد المهنى، ويفكروا جديًا فى المستقبل، كما أنه فى حالة من التوتر نتيجة ما يريد الوصول إليه فى المستقبل، وهى الحالة التى نادرًا ما يمر بها مواليد هذا البرج خاصة على الصعيد المهنى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يشاور مولود هذا البرج عقله جيدًا فى اتخاذ قرار خوض علاقة جديدة مع أحدهم، فهو يميل للحبيب بشدة ويشعر براحته معه، إلا أنه قلق من خوض التجربة فى ذلك الحين، رغم شعوره بالحاجة إلى هذه العلاقة، ولكن يجب أن يفكر جيدًا ولا يكن متسرعًا فى قراراته وحديثه مع الحبيب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فحافظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

الحياة تبدو غامضة معك فى الفترة الحالية وتشعر بأنك فى حاجة إلى الراحة والهدوء كما أنك للمرة الأولى تحاول التحدث مع أحد المقربين منك لأخذ الآراء فيما يدور فى بالك بخصوص مسيرتك العملية وما ستقرر تنفيذه فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تسمع أخبارا جيدة

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالصبر ولا يسهل إحباطهم بسهولة، ومن مشاهير برج الثور حسن الرداد.

حسن الرداد
حسن الرداد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتمتع بشخصية قوية بين زملائك، حتى فى الأوقات التى يحدث فيها نزاعات لم تصب بالتوتر أو الإحباط بسهولة، لهذا يلجأ إليك زملاؤك دائمًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تهتم بشريك حياتك جيدًا ولا تستطيع أن تخفى مشاعرك تجاهه، فحاول ألا تظهر شخصيتك القوية فى بعض المواقف حتى لا يخاف منك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

على الرغم من تمتعك بالصبر وعدم إصابتك بالإحباط بسهولة، لكن انفعالك وتوترك فى بعض المواقف يسبب لك آلام الرأس والتعب، فحاول ألا تتأثر بما حولك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

أخبار جيدة ستلاحقك فى عملك فحاول أن تستعد لها، ورغم أن علاقتك العاطفية جيدة، لكن حاول ألا تتسبب فى نشوب نزاعات بينكما.

 

حظك اليوم الاثنين 10/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توتر مع الحبيب

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بحب الصداقات والكلاسيكية والوحدة، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دلال عبد العزيز.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

أحيانًا يكون من الجيد أن تقوم بالعمل بمفردك فهذا تصرف نموذجى لشخصيتك، لكن حاول استشارة زملائك فى بعض الأعمال حتى لا تفقد شعبيتك ودعمك بينهم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حبك للكلاسيكية يجعل علاقتك بشريك حياتك تقليدية، ومن الممكن أن تصبح مملة لدى شريكك فحاول ألا تكون تقليدى وقم بأشياء جديدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

قد تصاب ببعض التوتر والاكتئاب الفترة المقبلة فحاول أن تبتعد عن الانفعال وألا تتأثر بما حولك من سلبيات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقابلة

علاقاتك العاطفية ستصبح متوترة الفترة المقبلة فحاول أن تحسن من نتصرفاتك مع شريك حياتك، ورغم أن حياتك العملية فى تقدم لكن يجب عليك المشاركة فى العمل مع زملائك.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تهتم بالتفاصيل

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية، ويتصف مواليده بحب الانتقاد وتحليل كل شىء، ومن مشاهير برج العذراء أديل.

أديل
أديل

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

انتقادك لكل شىء يجعلك من الشخصيات المزعجة فى عملك، لذا حاول أن تكون محايدًا فى رأيك ولا تستخدم السخرية فى أسلوبك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اهتمامك بالتفاصيل يجعل شريك حياتك يشعر باهتمامك، فأنت تحاول أن تتجنب النزاعات معه باستخدام طرق جديدة فى حياتكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك جيدًا فدائمًا ما تذهب للطبيب إذا شعرت بالقليل من التعب، فقط حاول أن تلتزم بممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

انتقادك الدائم يجعلك مكروهًا فى عملك فحاول أن تخفف من هذا السلوك، وعلاقتك بشريك حياتك ستكون فى تحسن الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجهز لمناسبة سعيدة

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الميزان بالمرونة وحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد، كما يعد تقلب المزاج من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج كيت وينسلت.

كيت وينسلت
كيت وينسلت

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تتعرض لبعض المشكلات فى بيئة العمل، وذلك يجعلك تعيد التفكير من جديد فى عملك والمحيطين بك حتى لا تتعرض للأذى وفقد الثقة فيمن حولك، كما تعمل بطاقة أكبر مما سبق حتى تسترد إعجاب رؤسائك فى العمل وتتفادى هذه المشكلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تعيش حالة عاطفية مميزة مما يجعلك تقدم على الزواج والتحضير لترتيبات الزفاف، وستنال الدعم  المطلوب من الأهل والأصدقاء، وذلك يجعلك تعيش فترة من الضغوطات والمناسبات السعيدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

نتيجة للعمل المستمر وعدم الراحة تصاب بالإرهاق والتعب وبعض الأمراض الموسمية، لذا ينصحك الفلك بالراحة والمواظبة على تناول الأعشاب الطبيعية التى تساعدك على الشفاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تعيش فترة مميزة ومليئة بالأحداث نتيجة للتغيرات والترتيبات الكثيرة التى تحضر لها خلال هذه الفترة، وينصحك الفلك بضرورة تحديد الأولويات لتتمكن من إنجاز ما تريد.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى الصحى.. تحتاج إلى الصبر وتحمل المسئولية

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بحب السيطرة والاعتزاز بالنفس، كما يعد الغرور والعناد من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة منة شلبى.

منة شلبى
منة شلبى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتعرض لفترة من التعب والضغوطات فى بيئة العمل، وتحتاج إلى التنظيم وتحديد الأولويات حتى تتمكن من تخطى هذه المرحلة، وتؤدى عملك على أكمل وجه، فأنت تتمتع بشخصية مثابرة تستطيع الوصول إلى ما تريد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تعرضت الفترة السابقة إلى صعوبات كثيرة ومواقف مضطربة من شريك الحياة، كما تحتاج إلى تفكير بمنطقية وحكمة حتى تستطيع حسم هذه العلاقة سواء بالاستمرار أو الانتهاء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تعانى هذه الفترة من الضغوطات والمجهود الشاق، فأنت بحاجة إلى وقت من الراحة حتى تستطيع استعادة طاقتك ونشاطك من جديد، وينصحك الفلك أيضًا بضرورة اتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

سوف ينتهى كل هذا التوتر والتعب، ولكن عليك المثابرة وتحمل المسئولية حتى تستطيع تخطى المرحلة على أكمل وجه، كما يحدث لك الكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صارح حبيبك

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى.
 
أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

مواليد برج الدلو عليهم النظر إلى العمل وكأنه رحلة يجب الاستمتاع بها على الدوام والبعد عن الانفعالات حتى لا يخسروا حياتهم المهنية بسبب الملل.  

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

سوف تكون حياتك مع الحبيب أفضل إذا قمت بمصارحته بكل مايدور فى خاطرك، فأنت قادر على إيصال أفكارك بكل سهولة إليه، كما أنه يفهمك جيدًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

على مواليد برج الدلو الاسترخاء والحصول على فترة من الهدنة التى تساعدهم على أن تكون حياتهم أفضل بكثير من الوقت الحالى، لأنهم يستحقوا ذلك.  

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

على مواليد برج الدلو وضع أولويات لحياتهم والعمل على تحقيقها من أجل الوصول إلى أهدافهم التى يسعون إليها طول الوقت.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ضع خطط لحياتك

برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل إسعاد يونس.
 
إسعاد يونس
إسعاد يونس 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

مواليد برج الحمل من الأبراج التى تحاول أن تكون فى حياتها المهنية متجددة ومتألقة وقادرة على مواجهة الصعاب على الدوام. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى الحمل من الأبراج العاطفية التى تهوى أن يكون فى حياتها الكثير من الأحبة والمعجبين، وهذا ينظبق بشكل أكبر على الرجال. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

على مواليد برج الحمل أن تكون حياتهم الصحية فى المرحلة المقبلة أكثر استقرارًا وذلك بتناول الأدوية فى مواعيدها المحددة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

على مواليد برج الحمل فى العام الجديد وضع خطط أكبر من الحالية حتى يكون العائد أفضل مما هم عليه الآن.

 

حظك اليوم الإثنين 10/12/2018 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قادر على تطوير نفسك

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بتفرد الرأى والعناد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنان براد بيت.
 
براد بيت
براد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مواليد برج القوس من الأبراج التى تمتلك قدرة كبيرة على القيام بالكثير من الأعمال والعمل على تطوير أنفسهم بشكل كبير ومثالى. 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى القوس من الأبراج التى تحاول أن ترضى الحبيب ولا تتوقع أن يكون بينهما فراق أو خصام لأى سبب. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

مواليد برج القوس من الأبراج التى تحاول أن تكون حياتها الصحية على أفضل مايكون فهم يعلموا جيدًا أن العقل السليم فى الجسم السليم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

على مواليد برج القوس وضع خطة زمنية محكمة تعتمد على تطوير الذات والأفكار من أجل السعى لتكون الحياة العملية أكثر نشاطًا.

 

حظك اليوم الاثنين 10/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حياة جديدة وممتعة

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالرومانسية والعاطفة الشديدة، كما يعد التشاؤم من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج سيلينا جوميز.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بضرورة التركيز فى العمل والمداومة على الأداء الحسن المتطور، حتى تكون لك الفرصة فى الوصول إلى المكانة التى تريدها والحصول على فرصة  عمل أفضل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الحب الذى كنت تحلم به دائمًا، كما تقدم كل الحب والاهتمام إلى شريك الحياة، حتى تستطيع الاحتفاظ به وتفادى المشكلات والأخطاء السابقة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

سوف تشفى من وعكة صحية قديمة نتيجة اتباع تعليمات الطبيب والمداومة على ممارسة الرياضة وتغيير أسلوب حياتك وتطويره حتى تصبح أفضل، وقد تحصد نتيجة ذلك قريبًا جدًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ينصحك الفلك بتوخى الحذر عند الاختيار وضرورة التفكير بحكمة وعدم التسرع حتى لا تقع فى أخطاء جديدة تأخرك عما تريد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة