خالد صلاح

بوجلبان: بن عمر ضمن المرشحين للانتقال للأهلى.. ومعلول لن يرحل هذا الموسم

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 01:25 ص
بوجلبان: بن عمر ضمن المرشحين للانتقال للأهلى.. ومعلول لن يرحل هذا الموسم انيس بوجلبان
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

كشف أنيس بوجلبان نجم الأهلى السابق حقيقة مفاوضات الأهلى مع محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلى التونسى وحقيقة وساطته لضم اللاعب للقلعة الحمراء.

 

وقال "بوجلبان" فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون" مع الاعلامى أحمد شوبير: "بالفعل محمد أمين بن عمر ضمن المرشحين للانتقال للأهلى، ولكن المفاجآت واردة وقد يكون الأهلى يسير فى طريق مختلف فى تونس وليس "بن عمر" ".

 

وأضاف بوجليان: "أمين بن عمر من افضل لاعبى وسط الملعب فى تونس خلال الـ10 سنوات الماضية وبالتأكيد انضمامه للأهلى سيكون اضافة قوية للفريق".

 

وعن إمكانية تعاقد الأهلى مع بن عمر هذا الموسم قال: "كل شيئ وارد، ولكن معرفتى بتكتم الأهلى على صفقاته تؤكد صعوبة انتقال اللاعب للأهلى، خاصة بعد تداول اسمه كثيرًا فى الاعلام".

 

وأكد التونسى أنيس بوجلبان على استمرار مواطنه على معلول مع الفريق الأحمر فى الموسم الحالى وعدم رحيله، قائلا: "علاقتى بعلى معلول اخوية خاصة وأننا كنا قائدين للصفاقسى التونسى فى فترات سابقة".

 

وأضاف: "على معلول مرتاح وسعيد فى الأهلى ومصر، ولكنه لديه طموح للاحتراف الأوروبى مثل أى لاعب، رغم أننى اعتقد صعوبة ذلك بسبب تقدم سنه".

 

وواصل بوجلبان: "اعتقد أن على معلول سوف يستمر مع الأهلى فى الموسم الحالى، ورحيله فى الموسم المقبل قد يكون لأحد الأندية الخليجية".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة