ما تقوم تطمن على فلوسك.. أبراج ممكن تنصب عليك "السرطان فى المقدمة"

السبت، 01 ديسمبر 2018 06:00 ص
ما تقوم تطمن على فلوسك.. أبراج ممكن تنصب عليك "السرطان فى المقدمة" صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند التعامل مع الشخصيات المختلفة ربما تجد البعض يجيدون الدهاء، والألاعيب التى تدخلك فى العديد من المشكلات، فيخرجون منك بمصلحة ما عن طريق الكلام المعسول، والذى تجدها فى النهاية أمرا يتعلق بالأموال، فهناك بعض الشخصيات التى تعتبر المادة فى مقدمة اهتمامهم، وتحركهم عند تعاملهم مع الآخرين.

صورة أرشيفية6
صورة أرشيفية

وبحسب ما تقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ"اليوم السابع" فإن ذلك الأمر يتعلق بالصفات الشخصية، فربما تندهش عندما يتعرض أحدهم لعملية نصب، ولكن فى النهاية فإنها تكون قائمة على دهاء وتخطيط وحيلة حتى يمكنهم الخروج منك بذلك.

فإذا تحدثنا فى عالم الأبراج والفلك والصفات الشخصية عن أكثر الأبراج التى يمكنها استخدام الحيل من أجل المصلحة ستأتى الأبراج المائية فى المقدمة، خاصة مواليد برج السرطان الذين يتحلون بنسبة ذكاء عالية، ومعرفة جيدة لمصلحتهم الشخصية، فلنستعرض سويًا أبرز 5 أبراج يتمتعون بذلك الدهاء.

صورة ارشيفية66
صورة أرشيفية

برج السرطان

طبيعتهم المائية تجعلهم ينظرون لمصلحتهم قبل أى شىء، ويساعدهم ذكاؤهم الشديد على ذلك، فإذا تعرضت لعملية نصب بنسبة كبيرة ستكون من مولود برج السرطان.

 

برج العقرب

لديهم حس استثمارى كبير، والمادة تهمهم بشكل ملحوظ وهو ما يجعلهم يتعاملون من خلال الأموال فى كل شىء، ولا تتعجب إذا اكتشفت بعد فترة بأن شريكك من مواليد برج العقرب يخفى عنك حقيقة الأرباح التى تدخل لشركتكما، فهم الأكثر دهاء وحرفة عند استخدام الحيل.

صورة أرشيفية5
صورة أرشيفية

برج العذراء

طبيعة مواليد برج العذراء الترابية تجعلهم الأكثر واقعية عند التفكير بين الأبراج مما يجعلهم يعملون لصالح أنفسهم، فلا تدخل مع مولود برج العذراء فى منافسة حول مبلغ مالى فلن تخرج منها منتصرًا مهما حاولت.

برج الثور

برج الثور من أكثر الأبراج الذى يركز مواليده فى تفاصيل الأحداث، ودائمًا يحلل ما حوله، وطبيعته المغرورة تدفعه نحو التفكير التجارى وأن يكون له شأنه من حيث الأموال، لذا من الممكن بنسبة كبيرة أن تتعرض للنصب من أحد مواليد برج الثور، ولن تجدهم يعترفون بخطأهم بحجة أنهم الأفضل فى تقييم الأمور واختيار أفضل الحلول للمواقف التى يمرون بها.

برج الميزان

ويأتى فى ذيل قائمة الأبراج الأكثر دهاء عند التعاملات المالية يأتى مواليد برج الميزان، الذين يستخدمون الحيل المختلفة والتى تأتى من خارج الصندوق من أجل إقامة إمبراطوريتهم الاستثمارية، والتى يفكرون فيها منذ سنوات طفولتهم، ولكن المميز لدى مواليد برج الميزان أن الغية تبرر الوسيلة لديهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن ربيع

الكلام دة غير صحيح

يعنى أنا من برج السرطان وقسما بالله أتنصب على مرات كتيرة ومن ناس كنت أثق فيهم وزوجتى رحمها الله برج الثور وياما أتنصب عليها أيضا من بعض الناس وأولهم عائلتها وأقاربها أرجو توخى الدقة فيما تكتبون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة