فى اليوم العالمى للإيدز.. كيف تضامنت أبل مع مرضى نقص المناعة؟

السبت، 01 ديسمبر 2018 11:00 م
فى اليوم العالمى للإيدز.. كيف تضامنت أبل مع مرضى نقص المناعة؟ أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامنا مع اليوم العالمى للإيدز أعلنت شركة أبل عن تحويل كل الشعارات الموجودة على متاجرها إلى اللون الأحمر، كما نشر تيم كوك الرئيس التنفيذى للشركة على تويتر تغريدة، قال من خلالها: "تتحول متاجر أبل فى جميع أنحاء العالم إلى اللون الأحمر لتكريم #WorldAIDSDay، ويمكننا أن نحقق معًا جيلًا خالٍ من الإيدز"، مع دمج عدة صور للمتاجر بتغريدته.

 

بالإضافة إلى ذلك نشرت الشركة أيضًا بعض القصص بمتجرها للتطبيقات App Store التى تتحدث عن ارتباط الشركة بمشروع منظمة RED المعنية برفع التوعية عن مرض الإيدز، وكيف يمكن للأشخاص العمل من أجل إنقاذ الحياة.

القصة الأولى المنشورة تحمل عنوان - اختر الأحمر وامنح الحياة، وتتحدث الشركة من خلالها عن شراكتها مع RED وكيف يساعد عملائها الشركة من خلال شراء منتجات RED من أبل، إذ تمتلك الشركة مجموعة من منتجات RED التى تشمل أساور Apple Watch و هواتف أيفون و iPhone.

لدى شركة أبل شراكة لمدة 12 عامًا مع RED وتدعم برامجها لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، التى تقدم المشورة والاختبار والطب الذى يمنع انتقال فيروس نقص المناعة البشرية من الأم إلى طفلها الذى لم يولد بعد.

كما أعلنت الشركة أنها جمعت أكثر من 200 مليون دولار من بيع منتجات RED، كما كشفت أنه فى الفترة من 1 ديسمبر إلى 7 ديسمبر، ستتبرع أبل بدولار واحد إلى (RED) مقابل كل عملية شراء تتم باستخدام Apple Pay فى Apple Store ، أو على Apple.com ، أو من خلال تطبيق Apple Store.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة