خالد صلاح

ما تقوم تطمن على فلوسك.. "ولاء" هتعرفك إزاى تتخلص من أزمة آخر الشهر

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:00 م
ما تقوم تطمن على فلوسك.. "ولاء" هتعرفك إزاى تتخلص من أزمة آخر الشهر ولاء الغول
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

بإمكانات بسيطة تقف "ولاء الغول"، أمام الكاميرا لتسجل مقطع فيديو لا يتعدى الدقيقة مقدمة من خلاله نصائح للصحة المالية وكيفية تدبير المصاريف لدى الأشخاص، بعدما كان يؤخذ على عالم الأرقام والمالية أنه معقدً، له الأشخاص المحددون للتحدث فيه بعمق وتقديم تحليلات مناسبة، أثبتت ولاء أنه أمر ليس بالصعب، بل على كل فرد الاهتمام به.

ولاء الغول (2)
ولاء الغول 

بعدما تخرجت ولاء فى كلية التجارة الشعبة الإنجليزية كانت ضمن الأوائل، ولكن تأخر تعيينها، فتولت مهمة تدريس المالية فى إحدى الجامعات الخاصة، بجانب تحضيرها لرسالة الماجيستير، لتشعر بعد فترة أنه حان الوقت للعودة لحلم أيام الجامعة الذى راودها كثيرًا.

تحكى ولاء لـ "اليوم السابع" رحلتها مع فكرة "البنكنوت"، ومقاطع الفيديو التى تشاركها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك منذ شهر ونصف، قائلة إنها منذ العام الدراسى الثالث فى الجامعة وهى تفكر فى المجال الذى سيكون طريق عملها بناءً على عشقها لعالم الأرقام، موضحة أن نقطة بداية علاقتها مع التعمق فى الصحة المالية هو مشاهدتها لإحدى حلقات برنامج أوبرا وينفرى والتى عرضت فيه لخبير فى التدبير المالى، وهى الوظيفة التى توصى بها المدارس فى الولايات المتحدة، وتصبح إلزامية وضرورية فى أحيان كثيرة.

ولاء الغول (1)
ولاء الغول 

"بدأت فكرة البنكنوت ببيدج بتكلم فيه عن نصايح للذكاء فى إدارة المصروفات الشخصية، وبعد كدة جت مرحلة الفيديوهات"، كلمات لخصت بها ولاء بدايتها مع فكرة "البنكنوت"، والتى تحرص فيها على مناقشة مواضيع تخص مصاريف الأفراد وخاصة الشباب، وربطها بالحالة التى يشتكى منها الكثيرون فى الآونة الأخيرة.

ولاء الغول (1)
ولاء الغول 

 

كيفية التخلص من زنقة آخر الشهر، كيفية اختيار المنتجات فى الشوبينج، الإدارة السليمة للمصاريف، كلها موضوعات يمكنك معرفتها من خلال المحتوى الذى تقدمه ولاء، وتوضح "هدفى مش التقشف ولا التوفير، هدفى الإدارة السليمة والإنضباط بخطة المصروفات المناسبة لكل فرد"، حيث ترى ولاء أن الأمر يكمن فى القرار السليم عند الإنفاق واختيار الوقت المناسب.

ولاء الغول (2)
ولاء الغول 

إقبال كبير وتشجيع من المتابعين لها تلقته ولاء بعد أول فيديوهات طرحتها على صفحة البنكنوت، كما طالبها الكثير من الشباب بالتحدث فى أمور بعينها تتعلق بتنظيم المصروفات، وتؤكد ولاء أنها تعتبر أول 3 شهور من التجربة مجرد استعداد لتقديم المحتوى بإمكانات أكبر وأكثر تطورًا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة