خالد صلاح

قيادي سابق بالإخوان: اتحاد القرضاوى واجهة للتنظيم الدولى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 05:00 ص
قيادي سابق بالإخوان: اتحاد القرضاوى واجهة للتنظيم الدولى يوسف القرضاوى
كتب أحمد عرفة
إضافة تعليق

أكد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الكيان المسمى بالاتحاد العالمى لعلماء المسلمين هو واجهة للتنظيم الدولى للإخوان فى محاولة للسيطرة على المرجعية السنية فى العالم و التى يمثلها الأزهر الشريف.

وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن اختيار أحمد الريسونى رئيسا للاتحاد الذى يتخذ من قطر مقرا له جاء نتيجة لكبر سن يوسف القرضاوى و ليس هناك تغيير فكلاهما ينتمى لتنظيم الإخوان الإرهابى، ولن يغير من سياساته الإرهابية للاتحاد.

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان، إلى ما يتم من انتخابات داخلية بهذا الاتحاد هو اجراءات إخوانية داخلية رغم أن الإخوان يحاولون أن يصوروا للجميع بأن هناك اتحاد عالمى يجمع علماء أهل السنة و هذا ليس صحيحاً هذا كيان إخوانى لذلك لن يحدث أى اختلاف بين رئاسة القرضاوى و رئاسة الريسونى لهذا الكيان فالأيدلوجيات واحدة و الأدبيات و الأفكار واحدة.

وكان النظام القطرى أطاح بالإرهابى يوسف القرضاوى من رئاسة الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، ودفع بالمغربى أحمد الريسونى خلفا له فى رئاسة الاتحاد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة