خالد صلاح

قبل مواجهة الترجى.. ماذا يفعل الأهلي عندما يفوز ذهابا بنهائى دورى الأبطال؟

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 11:25 ص
قبل مواجهة الترجى.. ماذا يفعل الأهلي عندما يفوز ذهابا بنهائى دورى الأبطال؟ الاهلى والترجى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستطاع الأهلى حسم نصف المشوار لصالحه بنتيجة جيدة إلى حد ما، ستعطى للفريق أريحية كبيرة قبل مباراة العودة فى رادس، ويسعى نادى القرن الأفريقى لحسم لقاء العودة لصالحه للتتويج بالبطولة التاسعة التى يبحث عنها عشاق الأحمر منذ عام 2013.

نسختا 1982 و 2008 كانتا خير دليل على طريق الأهلي للتتويج عندما يفوز ذهابا،  ففى عام 1982 التقى المارد الأحمر مع أشانتى كوتوكو الغانى، وانتهت مباراة الذهاب فى القاهرة بفوز الأحمر 3-صفر، بينما تعادل الفريقان فى كوماسى بنتيجة 1-1.

وفى نسخة 2008، فاز الأهلى فى مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 2-صفر، بينما تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 فى مباراة العودة بجاروا.

ويوضح ذلك أن الأهلي على مدار تاريخه، عندما يفوز ذهابا على أرضه بنهائى دورى الأبطال، لا يخسر البطولة مطلقا، ولا يخسر أيضا أيضا فى الإياب، بل تعادل إيجابيا في المرتين.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة