خالد صلاح

قارئ يشكو سوء حالة مستشفى الناصر بأبو المطامير

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 08:00 ص
قارئ يشكو سوء حالة مستشفى الناصر بأبو المطامير مستشفى الناصر بأبو المطامير
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
اشتكى القارئ  إبراهيم حسن عبد المجيد من مركز المطامير التابعة البحيرة عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع من سوء حالة مستشفى مستشفى الناصر العام.
 
 
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن المستشفى لا يوجد به أطباء والأسرة لا يوجد عليها فرش، مطالبًا وزارة الصحة بتوفير دعم للمستشفى وإذا كان هناك دعم من الوزارة فأين يذهب، مناشدا وزير الصحة بالتحقيق مع المسئولين فى وصول المستشفى إلى هذه الحالة  ورجوع مستشفى القرية الى ماكانت عليه فى السابق كمستشفى عام بعد تحويلها إلى وحدة صحية حيث إن المستشفى تخدم اكثر من 10 الاف نسمة داخل القرية واكثر من 40 ألف اسرة فى محيط القرية على الرغم من انها كانت من اكبر مستشفيات مركز ابو المطامير البحيرة.
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة