خالد صلاح

فيس بوك يطرح ميزة "المواعدة" فى بلدين جديدين

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 08:00 ص
فيس بوك يطرح ميزة "المواعدة" فى بلدين جديدين فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

بعد إطلاق ميزة المواعدة فى كولومبيا فى سبتمبر، أعلن موقع فيس بوك عن طرحها فى كندا وتايلاند، ومن المفترض، استنادًا إلى التعليقات الواردة من المستخدمين الكولومبيين، إضافة بعض الميزات الجديدة.

ووفقا لموقع eNGADGET الأمريكى، سيسمح الإصدار الأحدث للمستخدمين بإيقاف المطابقات مؤقتًا، بالإضافة إلى منحهم القدرة على إلقاء "نظرة ثانية" على التطابقات المحتملة التى رفضوها من قبل، وهى ميزة قد تكون مفيدة.

وقال فيس بوك إن المستخدمين فى كندا وتايلاند لن يكونوا قادرين على التوافق مع أى شخص على الفور، إذ ينتظر تسجيل عدد كافي من الأشخاص بالميزة.

لم يقدم فيس بوك أى تفاصيل حول عدد مستخدمى الخدمة فى كولومبيا، على الرغم من أن ناثان شارب مدير المنتج قال إن هناك "تجاوبًا إيجابيًا للغاية" حتى الآن، ومع ذلك، فإن التوسع يأتى فى وقت غير مستقر بالنسبة للشركة، حيث أنها لا تزال تواجه التدقيق من أجل مشاركتها فى فضيحة كامبريدج أناليتيكا، بالإضافة إلى التحقيق المستمر فى دورها فى التدخل السياسى.  

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة