خالد صلاح

عشان لو اكتأبت ماتتفاجئش.. اعرف أكتر 5 أبراج بتتأثر باكتئاب الخريف

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 07:00 ص
عشان لو اكتأبت ماتتفاجئش.. اعرف أكتر 5 أبراج بتتأثر باكتئاب الخريف صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

بمجرد أن تبدأ أيام فصل الخريف فلكيًا تتغير الأحوال بشكل كامل، بين الاستعدادات للملابس المتوسطة بين الصيف والشتاء، وتظهر مصطلحات نعرفها فى هذا التوقيت كل عام مثل ما يسمى ب" اكتئاب الخريف"،  وهو ما يعتبره الكثيرون تغير الحالة النفسية للبعض مع تغير درجات الحرارة، او التنقل بين فصول السنة، بالطبع ان ذلك يرتبط بالصفات الشخصية، وتقبل البعض لتغيرات الفصول،  فتجد اختلاف واضح بين أشخاص ينتظرون فصل الشتاء والخريف بفارغ الصبر، وآخرون يودعون انطلاقة فصل الصيف بالدموع.

كوميكس
كوميكس

تقول خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، لـ "اليوم السابع"، إن تغير الطقس ولانتقال بين فصول السنة يؤثر بشكمل مباشر على الحالة النفسية والشخصية لكل فرد، وهو ما يجعل بعض الأبراج تتأثر بشكل مباشر بذلك، وتتجه حالتهم النفسية نحو  التقلب بشكل واضح، مضيفة  أن الأبراج الترابية تأتى فى مقدمتهم، بسبب تفكيرهم الواقعى وتأثرهم بالبيئة بشكل مباشرة.

فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج من الممكن ان يصابوا بما يسمى اكتئاب الخريف

عبلة كامل1
عبلة كامل

الجدى

مواليد برج الجدى من أكثر الشخصيات الواقعية، والتى تميل للاستقرار ولا يفضلون التغير سواء الجذرى او البطىء، لذا التنقل بين الفصول يدمر لهم الخطط طويلة المدى التى يضعونها، ويسيطر التشاؤم على تفكيرهم بشكل واضح.

الحوت

بسبب طبيعة تفكيرهم التى يغلب الخيال عليها فإن بداية فصل الخريف او الشتاء يجعلهم يسبحون فى عالم من الخيال، فيربطوا بين المناخ وتساقط ورق الأشجار وهو ما يثير الشجن بداخلهم، فلا تندهش إذا وجدت مواليد برج الحوت يقضون فصلى الخريف والشتاء فى اكتئاب وبكاء.

عبلة كامل3
عبلة كامل

الثور

يتصف مواليده بالمشاعر الجافة بعض الشىء، وهو ما يجعلهم يتأثرون بهدوء الخريف وتغير المناخ فيه بالإضافة لتفكيرهم الواقعى والتحليلى والتركيز مع التفاصيل، فتجد مولود برج الثور يركز مع كل أحداث يتعرض لها فى فصل الخريف، ويتعمق فى تحليلها مما يجعله يصاب بالاكتئاب فى أوقات كثيرة خلال فصل الخريف.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

الأسد

طبيعته الناريه تجعله يمتلك طاقة يريد إخراجها فى فصل الخريف، وهو ما يتنافى مع طبيعته الهادئة مما يؤثر على نفسية الأسد بشكل واضح، فيفكر أن الطبيعة تعانده مما يثير غضبه وانفعاله وحزنه فى أوقات كثير.

الجوزاء

أول ما يتبادر لذهنك عند ذكر مواليد برج الجوزاء هو التقلب والمزاجية، وهو ما يجعلهم فى فصل الخريف يتأرجحون بين مسايرة أجواء انخفاض الحرارة والهدوء، وبين حب الانطلاق وعدم الثبات على وضع واحد، لذا تجد مواليد برج الجوزاء فى صراع مستمر مع أنفسهم مع دخول الخريف والشتاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة