خالد صلاح

شنط الألفية الجديدة راجعة موضة.. اختارى من أحدث تشكيلة لحقائب Vince

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 04:00 ص
شنط الألفية الجديدة راجعة موضة.. اختارى من أحدث تشكيلة لحقائب Vince حقائب
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

سيطرت موضة الحقائب المنقوشة بالورود، وصغيرة الحجم على أحدث التشكيلات فى السنوات ال5 الأخيرة، وتراجعت الحقائب ذات الأحجام الكبيرة، والتى تحتوى على حزام طويل لحملها، حيث كانت تلك هى السمات التى تميز الحقائب النسائية منذ مطلع الألفية الجديدة، لم تستمر كثيرًا وطغت عليها الحجاب الحديثة، والباك باك، وصغيرة الحجم.

ولكن فى تقرير له نشر موقع “Instyle”، المتخصص فى الموضة أن هناك تشكيلة حديثة طرحتها ماركة الحقائب النسائية “Vince”، منذ أيام ووضح القائمين عليها أن عودة ملامح حقائب الألفية الجديدة، وذكر التقرير أن المجموعة الحديثة تضمنت ألوان داكنة كالزيتى والبنى والجملى، بالإضافة لوجود الجلود الثقيلة، والشامواه ضمن تصميم الحقائب.

حقائب (6)
حقائب 

وبمجرد ان تم طرح المجموعة تهافتت الفتيات على اقتنائها حيث العودة لأشكال الحقائب فى الماضى، والتى تتناسب مع تصميمات الأزياء التى تعود من أواخر التسعينات وأوائل الألفية الجديدة، فإليكِ فى السطور التالية أبزر تلك الحقائب.

حقائب (2)
حقائب 
حقائب (3)
حقائب 
حقائب (5)
حقائب 

يمكنك اختيار الحقيبة كبيرة الحجم بالذراع الطويل والتى تناسب خروجات النهار، أما فى السهرات يمكنك اختيار الحقائب المحمولة يدويًا بالحجم الصغير، والتى صممت من الجلود دون أية نقوش، بل حافظت على أشكالها البسيطة.

حقائب (1)
حقائب 
حقائب (4)
حقائب 

أما إذا كنتِ تختارى حقيبة مناسبة لعملك فى النهار فالحقيبة متوسطة الحجم مع الحزام الطويل ستكون هى الأفضل، وربما لا تحتاجين معها لإطلالة قديمة بل إنها تتناسب مع الأزياء الكاجوال الحديثة التى طرحت فى موضة هذا العام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة