خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتقدم فى حياتك

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتقدم فى حياتك برج الحوت
إضافة تعليق

يتسم مولود برج الحوت بالغموض وقوة الشخصية، ولكن ذلك لا يمنعه من كونه أكثر رومانسية ورقة ويتمتع بطيبة القلب، ويقدم اليوم السابع لمواليد هذا البرج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة هيفاء وهبى.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشئون حياتك، وذلك لأن عملك يتطلب الاهتمام بكافة التفاصيل وذلك يساعدك على التطور فى العمل وعدم التعرض إلى الخسائر أو المشكلات فى بيئة العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

ينصحك الفلك بضرورة الحوار والمناقشة مع شريك الحياة، حتى لا تتعرضا إلى المشكلات والإضطراب نتيجة لسوء الفهم، فأنت تمتلك طابع رومانسى وحساس مما يجعل شريك الحياة محب لك وقادر على المساعدة والإحتواء، فاستغل هذه الميزة لصالحك، لكى تتتمتع بحياة هادئة محبة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

الصحة هى رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائمًا فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويلة التى تتعرض لها لتكون قادرًا على الاستمرار والمواصلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

قد تتعرض لفترة من الاستثناءات على جميع الأصعدة، ولذلك ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة، أو السفر إلى مكان هاديء يساعدك على الاستجمام وإعادة النشاط من جديد لتكون قادرة على مواصلة الطريق واتخاذ القرارات الدقيقة التى تحتاج إليها الفترة القادمة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة