خالد صلاح

أخبار يوفنتوس اليوم عن حوار ديبالا مع مورينيو

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 06:25 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن حوار ديبالا مع مورينيو ديبالا يتحدث مع مورينيو
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

تحدث النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي عن الحوار الذى دار بينه وبين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب قيام مدرب اليونايتد بإستفزاز جماهير اليوفى، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا. 

 

نجم يوفنتوس يوضح حقيقة حواره مع مورينيو
 

قال ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا:"ما قلته لمورينيو بعد المباراة، أنه لا توجد ما يستدعى للقيام بهذا الأمر، الذى من شأنه خلق مزيد من التوتر، الذى هو موجود بالفعل".

ونفى مهاجم يوفنتوس أن يكون قد وجه إهانات إلى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، خلال الحديث الذى دار بينهما عقب نهاية مباراة الفريقين الأربعاء الماضى".

وعن مواجهة ميلان قال ديبالا مهاجم يوفنتوس:"أعتقد أننا سوف نخوض المباراة، ونحن فى أفضل أحوالنا، وأعتقد أن المباراة ستكون قوية، نظرا لرغبة الطرفين فى تحقيق الفوز بالمباراة".   

 

بنعطية مدافع يوفنتوسبنعطية مدافع يوفنتوس

 

مدافع يوفنتوس يدخل قائمة اهتمامات أرسنال

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، فإن مسئولى أرسنال وضعوا مهدى بن عطية مدافع يوفنتوس فى قائمة المطلوبين لتدعيم دفاعات الجانرز فى انتقالات الشتاء، لاسيما أن اللاعب أبدى رغبته فى الرحيل عن البيانكونيرى بسب قلة المشاركة أساسياً فى الموسم الحالى.

وكشفت الصحيفة عن إجراء أوناى إيمرى مدرب أرسنال اتصالات أولية باللاعب المغربى من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب "الإمارات" وارتداء قميص الجانرز.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة صفقة انتقال مهدى بن عطية من يوفنتوس إلى أرسنال ستكلف خزائن الأخير 15 مليون يورو، لكن النادى اللندنى سيصطدم برغبة مانشستر يونايتد وميلان فى خطف المدافع المغربى من جانب آخر.

وإنعدمت فرص مهدى بنعطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى فى المشاركة بالتشكيل الأساسي لليوفى فى ظل جود 5 مدافعين يعتمد عليهم أليجرى بإستمرار وأبرزهم ليوناردو بونوتشى الذى عاد مجدداً من ميلان وجوروجيو كيللينى وأندريا بارزالى.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد مان يونايتد 

 

 

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا مثيرا على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا.

كان يوفنتوس البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من المدافع ليوناردو بونوتشي ليقابلها النجم البرتغالى بتسديدة قوية فى شباك دى خيا حارس اليونايتد.

ولكن نجح الإسبانى خوان ماتا فى تسجيل هدف التعادل لليونايتد فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

وفى الدقيقة 90 سجل البرازيلى أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الهدف الثانى لمانشستر يونايتد بالخطأ فى مرماه، ليحصد الشياطين الحمر 3 نقاط غالية.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 7 فى المركز الثانى، بينما بقى يوفنتوس فى المركز الأول برصيد 9 نقاط.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة