خالد صلاح

فى عيد ميلاد محيى إسماعيل.. اعرف تحليل شخصيته من برجه

الخميس، 08 نوفمبر 2018 08:00 م
فى عيد ميلاد محيى إسماعيل.. اعرف تحليل شخصيته من برجه الفنان محيى إسماعيل
كتب محمود جلال
إضافة تعليق
يعد الفنان محيى إسماعيل واحدًا من الفنانين الذين تميزوا بتقديم الأدوار المركبة المتنوعة فى معظم أعماله الفنية سواء مسرح أو السينما، حيث بدأ العمل بالمسرح القومى وهو مؤسس مسرح المائة كرسى التجريبى بالمركز الثقافى التشيكى عام ‏‏1969. وجسد الفنان العديد من الشخصيات مثل نابليون فى مسلسل "الأبطال".
 
وفى عيد ميلاده توضح خبيرة الأبراج شيرين فكرى، توقعات العام الجديد له، وتذكر أبرز صفاته، حيث قالت خبيرة الأبراج لـ "اليوم السابع" إن الفنان محيى إسماعيل هو رجل بمعنى الكلمة، ويعتبر زوجته وبيته كل حياته فيخاف عليهم جدًا ولا يتسامح أبدًا فى إيذائهم.
 
وأضافت: هو طيب وحنون وصبور جدا بيحاول يبعد قدر الإمكان عن أى مشاكل، ليس لضعف منه وإنما لأنه يخاف أن يؤذى أحد لأنه فى عصبيته رغمًا عنه يكون أعمى لا يفرق بين عدو وحبيب.
 
وقدمت خبيرة الأبراج نصيحة لمن يتعاملون معه أن ينظروا لنصف الكوب الممتلئ فى شخصيته وأنهم يجب أن يقدروا رغبته فى عدم إيذاء أحد ولا يقفوا أمامه وقت عصبيته حتى يهدأ. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة